خزعلي: النساء في الخطوط الأمامية للحرب الناعمة

ان على النسوة التحلي بالبصيرة فيما على الرجال مساندة النساء اللاتي اصبحن اليوم في الصف الامامي لهذه الحرب والدفاع عن كيانها الاسلامي

2023-01-02

 

———

طالبت مساعدة رئيس الجمهورية في شؤون النساء والاسرة “انسية خزعلي” الرجال بمساعدة النساء بإعتبارهن في الخطوط الأمامية للحرب الناعمة.

جاء ذلك في الكلمة التي القتها في الملتقى الـ 24 لتخليد ذكرى الشهداء في منطقة كيلان التابعة لمدينة دماوند، وقالت: ان النساء كن في الجبهات الخلفية في الحرب التي كان فيها الرجال في الصف الامامي حيث تحولت هذه الحرب الى حرب ناعمة يتم فيها استهداف النساء والعوائل الايرانية لذا عليهم الدفاع عنها.

وتابعت قائلة: ان على النسوة التحلي بالبصيرة فيما على الرجال مساندة النساء اللاتي اصبحن اليوم في الصف الامامي لهذه الحرب والدفاع عن كيانها الاسلامي للحيلولة دون بلوغ العدو ما يريده من هذه الحرب.

وشددت “خزعلي” على أن العدو لو استطاع التغلغل الى بيوت الناس وبدأ هجومه منها، آنذاك على الجميع القبول بالذلة والمهانة، داعية الشعب الايراني الى معرفة قدره والدفاع عنه بمختلف السبل.

واعتبرت الصمود أمام العدو أهم عامل لبقاء الوطن، وأكدت أن عدم مقاومة الاعداء وافتقاد البصيرة سيؤديان الى القضاء على كل القيم والمبادئ والهوية الوطنية.