صنع فرامل جديدة بمعرفة إيرانية

بالصور: معرض السيارات في تبريز

أقيم المعرض الدولي الخاص السادس والعشرون لصناعة السيارات وقطع الغيار بعرض أحدث الانتاجات في المقر الدائم للمعارض الدولية في مدينة تبريز مركز محافظة آذربايجان الشرقية شمال غربي إيران.

2023-01-08

كان لشركات صناعة السيارات المعروفة بما فيها ‘‘سايباديزل‘‘ و‘‘إيران خودرو‘‘ وديزل و‘‘رخش خودرو‘‘ و‘‘ويرا ديزل’’و‘‘زامياد’’ و‘‘تلاش خودرو ايرانيان’’ و‘‘بارس موتور’’ و‘‘كرمان خودرو’’ وباقي الشركات الناشطة في مجال صناعات السيارات حضور ناشط في معرض تبريز للسيارات.

وتم عرض أحدث إنتاج لشركات السيارات المزودة بتكنولوجيا والقطع الجديدة وعرض قدرة النخبة في شركة سايبا في تصميم وتصنيع نظام فرامل جديد وإطلاق خط إنتاج مضخة التوجيه الهيدروليكي لشركة سايبا آذربايجان في معرض تبريز التخصصي.
ووصف أميرحسين علي زاده ، الرئيس التنفيذي لشركة سايبا للتصميم والهندسة ، في مقابلة مع مراسل إيران برس في تبريز، نظام الفرامل الجديد لهذه الشركة بأنه منتج قائم على المعرفة بالكامل، وقال إن هذا المنتج هو نتيجة تصميم نخب شركة سايبا.
وأقيم المعرض الدولي السادس والعشرون لصناعة السيارات والقطع ذات الصلة لمدة أربعة أيام من 3 إلى 6 يناير 2023 في المقر الدائم لمعارض تبريز الدولية وقد ترحيبا واسعا من قبل النشطاء ومصنعي السيارات ومصنعي قطع الغيار والجمهور.