تطورات مجزرة شاهجراغ في شيراز

تلفزيون إيران سيبث مساء اليوم إعترافات الإرهابي الثاني في جريمة شيراز

إعترافات للإرهابي الثاني المشارك في مجزرة شاهجراغ.

2022-11-02

اعلن وزير الامن السيد ” اسماعيل خطيب ” أن التلفزيون الايراني سيبث مساء اليوم الاربعاء اعترافات الارهابي الثاني الذي شارك في المجزرة التي نفذها المجرمون في الحرم الطاهر للسيد احمد (شاهجراغ) بن الامام الكاظم (ع) في مدينة شيراز الاربعاء الماضي.

وكان وزير الامن قد اعلن الاثنين الماضي في كلمة له القاها امام الدفاع المدني القاء القبض على العنصر الثاني في الحادث الارهابي في مدينة شيراز الاحد الماضي.

الجدير بالذكر أن هذا الارهابي كان يؤدي دور الاسناد للارهابي الاول في اعتدائه على الحرم الطاهر لأحمد بن موسى (عليهما السلام) وأدلى باعترافات سيتم بثها مساء اليوم الاربعاء في نشرة الاخبار في الساعة 20 و30 دقيقة (17 ت غ).

وكانت وزارة الامن الايرانية قد اعلنت انها القت القبض على العنصر الارهابي الثاني للهجوم الارهابي في شيراز و على 6 ارهابيين آخرين هم أعضاء خلية الاسناد لهذا الهجوم الذي استهدف زوار مرقد السيد احمد بن موسى “شاهجراغ” (ع).

واكد البيان الصادر عن وزارة الامن الايرانية يوم الاثنين انه وفي ظل العناية الالهية وفي اطار عملية معقدة وتعاون الشعب الايراني اليقظ والواعي فقد تم رصد واعتقال العنصر الثاني للجريمة الارهابية و 6 عناصر في خلية الاسناد لهذه الجريمة التي استهدفت مرقد السيد احمد بن موسى “شاهجراغ” (ع) في مدينة شيراز مركز محافظة فارس جنوب ايران.