تظاهرات سلمية في البحرين تنديداً بإجراء الانتخابات التشريعية المقبلة.

بالفيديو: البحرين- وقفات احتجاجية في السنابس رفضاً للانتخابات ودعماً للمعتقلين السياسيين

الإنتخابات في البحرين تخدم المسار السياسي للطبقة الحاكمة وهو التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي.

2022-11-07

تتواصل التظاهرات السلمية في البحرين، تنديداً بإجراء الانتخابات التشريعية المقبلة، داعية الى مقاطعتها، وتضامناً مع كافة الأسرى في السجون البحرينية على رأسهم قادة الحراك.
وطالب المتظاهرون في مسيرات خرجت مساء أمس الاحد، في السنابس، بمقاطعة الانتخابات الصورية، وعدم المشاركة بها، كونها تخدم المسار السياسي للطبقة الحاكمة وهو التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي.
وحمل المشاركون في المسيرات لافتات منددة بإجراء الانتخابات وداعية لمقاطعتها، الى جانب صور قادة المعارضة الذين طالبوا بالافراج الفوري عنهم مع كافة المعتقلين السياسيين.

ورفع المتظاهرون لافتات كُتب على بعضها “خيارنا المقاطعة، بصوتك تطبع”، و “لن نشارك من اجل البحرين”، و “كما قالها امين الشعب: من سيشارك في هذه الانتخابات منسلخ من هذا الشعب”، و “صوتنا للحل الشامل”، و “أنقذوا سجناء البحرين”، و “الشعب يريد تبييض السجون”، و “سجنائنا في خطر افرجوا عنهم فورا”، و “انقذوهم من الموت البطيء”، و “لا تقربوا رموزنا”، و “لبيك يا معتقل”، و “الحرية للاسرى”.

وفي الثاني والعشرين من أيلول/سبتمبر الماضي، أصدرت 6 جمعيات وقوى سياسية بحرينية معارضة موقفاً مشتركاً أعلنت فيه مقاطعتها للانتخابات المزمع عقدها في الثاني عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر.

الاخبار ذات الصلة