إبرام اتفاقية بين ايران والوكالة الوطنية للأبحاث والابتكار بإندونيسيا

الوفاق/ تم توقيع اتفاقية مع الوكالة الوطنية للبحث والابتكار في إندونيسيا، بحضور مساعد رئيس الجمهورية من أجل تطوير التعاون بين البلدين في مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

2023-05-24

وقد أوفد مركز التفاعلات الدولية للعلوم والتكنولوجيا التابع لمعاونية رئيس الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا، الشركات القائمة على المعرفة إلى إندونيسيا للتعرف على البنية التحتية التكنولوجية لإندونيسيا وتطوير سوق المنتجات المصنوعة في إيران.

خلال هذه الرحلة ، تم توقيع اتفاقية مع BRIN ، الوكالة الوطنية الإندونيسية للبحث والابتكار لتطوير التعاون بين البلدين في مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار وتسهيل تحديد المشاريع المشتركة بين مساعد الرئيس للعلوم التكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة ورئيس الوكالة الاندونيسية. وتم التوقيع على الوكالة الوطنية للبحث والابتكار في إندونيسيا. أيضا تسهيل تحديد المشاريع المشتركة بين نائب رئيس العلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة ورئيس المعهد الوطني الإندونيسي للبحوث والابتكار هي أحد أهداف إبرام هذه الاتفاقية. هذا وتم تنفيذ هذا العقد من أجل استفادة إندونيسيا من إنجازات الشركات القائمة على المعرفة. وحضر الحفل الدكتور روح الله دهقاني فيروز آبادي ، مساعد رئيس الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد ، ولاكسانا تيري هاندوكو ، رئيس الوكالة الدولية للعلوم والابتكار العلمي في جمهورية إندونيسيا.