وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي:

ايران تتمتع بقاعدة أساسية على صعيد الثقافة الدولية

نظام ايران يتمتع بقاعدة اساسية على صعيد الثقافة الدولية،متمثلة في منظمة الثقافة والعلاقات الاسلامية.

2022-12-20

اعتبر وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي محمدمهدي اسماعيلي، في تصريح له أمس، ان الثورة الاسلامية انطلقت من قيم ثقافية رصينة؛ مبيناً ان التصدي لمؤامرات الاعداء رهن بوجود هذه الدعامة في المجتمع.

وتطرق وزير الثقافة الى دور “منظمة الثقافة والعلاقات الاسلامية” (الايرانية)، في سياق إفشال الحرب الاعلامية التي يخوضها العدو ضد البلاد؛ قائلاً: ان نظام الجمهورية الاسلامية يتمتع بقاعدة اساسية على صعيد الثقافة الدولية، متمثلة في منظمة الثقافة والعلاقات الاسلامية.

وأضاف: ان المستشارين الثقافيين الذين توفدهم “المنظمة” الى الدول المختلفة، هم في الواقع قادة ومجاهدون في ساحة الحرب الاعلامية الدولية ضد ايران؛ مؤكداً على ضرورة تزويد هؤلاء المضحين بالمعدّات والسلاح المناسب لضمان انتصاراتهم في هذه الحرب.

وحذّر وزير الثقافة والارشاد الاسلامي “محمد مهدي اسماعيلي”، من الحرب الاعلامية الضروس التي يخوضها الاعداء اليوم ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية؛ مبينا ان سبيل الصمود والانتصار في هذه الحرب يكمن في تجنيد القوة الناعمة التي تنطلق من الدعامة الثقافية الايرانية العريقة.

وخلص اسماعيلي الى القول: ان المهمة الرئيسية الملقاة على منظمة الثقافة والعلاقات الاسلامية، هي تقديم صورة حقيقية ومنطقية عن الجمهورية الاسلامية الايرانية.