طهران: جرائم الصهاينة لن تمر دون ردّ أبدا وسنردّ باسلوبنا

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية ناصر كنعاني بان جرائم الكيان الصهيوني لن تمر دون رد، وقال ان ايران سترد باسلوبها على هذه الجرائم.

2024-01-22

وفي مؤتمره الصحفي الاسبوعي اليوم الاثنين تحدث كنعاني عن رد إيران على اغتيال المستشارين العسكريين الإيرانيين في سوريا، واكد أن جرائم الكيان الصهيوني لن تمر دون رد أبداً، وقال إن إيران سترد باسلوبها على جرائم الكيان الصهيوني.

 

وردا على سؤال آخر اكد انه على الكيان الصهيوني ألا يعيق أعمال المنظمات الدولية واضاف: لقد قُتل عدد لافت من أعضاء المنظمات الدولية والإنسانية العاملة في قطاع غزة خلال المائة يوم الماضية، وقد تطرق مسؤولو المنظمات الدولية مراراً وتكراراً إلى هذه القضية في الأشهر القليلة الماضية وأعلنوا أنه من غير المسبوق عدم السماح لهذه المؤسسات بتقديم أنشطة متخصصة وإنسانية وقد فقد العديد من أفراد هذه المؤسسات حياتهم في الهجمات المباشرة والمتعمدة التي يشنها الكيان.

 

واكد انه لا ينبغي ايجاد اي عائق من قبل الكيان الصهيوني امام أعضاء وخبراء وباحثي المحكمة الجنائية الدولية للتوجه الى غزة وقال: ان اتخاذ أي نوع من أنواع الممارسات غير القانونية وغير الشرعية وانتهاك القوانين الدولية محتمل من قبل الكيان الصهيوني.

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الخارجية: ذهب مسؤولون أمميون إلى رفح، لكن لم يسمح لهم بالدخول إلى غزة.

أ.ش