في الدوري الانجليزي الممتاز ..

آرسنال يقلب تأخره لانتصار على وست هام

* ليفربول يواصل استفاقته بثلاثية أمام أستون فيلا

2022-12-27

قلب آرسنال تخلفه في الشوط الأول، إلى فوز ثمين على ضيفه وجاره اللندني وست هام يونايتد 3-1 مساء الإثنين، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الجزائري سعيد بن رحمة، هدف وست هام الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن يحرز آرسنال ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق بوكايو ساكا (53) وجابرييل مارتينيلي (58) وإيدي نكيتياه (69).

ووسع آرسنال فارق الصدارة مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط مؤقتا، بعدما وصل إلى نقطة 40، فيما تجمد رصيد وست عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

وشهدت المباراة مناسبة خاصة، تمثلت في عودة المدرب الأسطوري أرسين فينجر، للمرة الأولى إلى ملعب “الإمارات”، عقب تركه الفريق عام 2018.

من جهة ثانية حقق ليفربول انتصارا ثمينا على حساب مضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-1)، مساء يوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك، ضمن لقاءات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية ليفربول محمد صلاح (5) وفيرجيل فان دايك (37) وستيفان بايتيتش (81)، بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد أولي واتكينز 59.

بتلك النتيجة رفع ليفربول الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في البريميرليج رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 18 نقطة في المركز الـ12.

المصدر: الاخبار كووره