سجناء جوّ: ندعو شعبنا لحضور مختلف الفعاليّات السلميّة والتحلّي بالروح الثوريّة

نحثّ على التحلي بالروح الثورية التي تعلمناها من مدرسة كربلاء الإمام الحسين عليه السلام في إحقاق الحق ومواجهة الباطل وإفشال سياسته الخطيرة والتدميرية المتمثلة بنهب مقدرات والثروات الشعوب وطمس الهوية الإسلامية الأصيلة.

2024-02-14

صدر عن سجناء سجن جو بيان بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة للثورة، هذا نصّه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}

 

السلام على الشهداء الأبرار، السلام على شعبنا الغيور، السلام على أمهاتنا الصابرات.

 

في الذكرى الثالثة عشرة لثورة الرابع عشر من فبراير المباركة، تحت شعار بناءٌ دائم وصبرٌ مقاوم 9میلیون، نحثّ أبناء شعبنا الولائي الحسيني على تفعيل هذا الشعار في كل الوسائل والأدوات الحضارية عن طريق العمل الجاد ورفع مستوى الوعي لإدراك حجم التحديات وخطورة المرحلة الراهنة.

 

فهناك عقبات كبرى تحصل في ساحاتنا المحلية والإقليمية، فلا بد من تشخيص صحيح لأولويات واستحقاقات المرحلة ومن بعدها تشكيل رؤية واضحة نستطيع من خلالها تدشين بناء راسخ ودائم نشق به طريق الانتصارات. وهذا البناء لا يكون إلا عن طريق الصبر والثبات على المقاومة النابعة من الإيمان بقضيتنا العادلة ومبادئها النبيلة.

 

وكذلك الولاء الحقيقي تحت مظلة القيادة الربانية والحكيمة لعلمائنا العاملين وعلى رأسهم سماحة القائد الشيخ عيسى أحمد قاسم حفظه الله الذي هو بمثابة هذه المسيرة.

 

فالوضع الحالي يفرض علينا الوعي وحسن الإدراك لما يجري في مدارنا والتبصر في معركة السياسات الخبيثة والمخططات الخطيرة التي تمارسها السلطة.

 

كما نحثّ على التحلي بالروح الثورية التي تعلمناها من مدرسة كربلاء الإمام الحسين عليه السلام في إحقاق الحق ومواجهة الباطل وإفشال سياسته الخطيرة والتدميرية المتمثلة بنهب مقدرات والثروات الشعوب وطمس الهوية الإسلامية الأصيلة.

 

وفي الختام نحيي شعبنا ونحثّه على حضور مختلف الفعاليات السلمية لإحياء الذكرى الثالثة عشرة للثورة، مع الحرص على إبراز التضامن الكامل مع أحبتنا وأخوتنا في غزة وفلسطين المحتلة.

 

والحمدلله رب العالمين

 

سجناء الرأي السياسي في البحرين

 

سجن جو المركزي