80 منتجا يشارك في معرض هدى للملابس الإسلامية الإيرانية

من مميزات هذا المعرض أن المشترين يستفيدون من خصم 15% على المنتجات وبالطبع التخلص من الوسطاء، مجموع هذه العوامل يمكن أن يساعد بشكل كبير في كسر الأسعار

2024-02-17

الوفاق/ اقيمت الدورة الثالثة من معرض هدى للملابس الإسلامية الإيرانية ابتداءً من يوم 16 فبراير وتستمر لمدة 10 أيام في مركز التنمية الفكرية للأطفال الواقع في شارع الحجاب، ويمكن للنساء المحجبات استخدام هذه المنصة لشراء الملابس التي يرغبن بها.

 

وقد شارك في معرض هدى الذي يقام على نطاق أوسع من الدورات السابقة، 80 منتجا من الحجاب والإكسسوارات والاوشحة وعباءات وفساتين رسمية وملابس أطفال ويافعين الخ، وسيتم عرضها للبيع وإنشاء اجنحة خياطة مجانية، وبزيادة 30  جناحاً مقارنة بالفترة السابقة، من المتوقع أن تكون المنتجات أكثر تنوعاً. وهي القضية التي كانت من القضايا التي انتقدها العملاء في الفترات السابقة.

 

ويوضح رئيس رابطة مصنعي منتجات الحجاب أسد الله سليماني: “لدينا العديد من الشركات المصنعة في مجال الحجاب وقد بذلنا قصارى جهدنا دائماً لضم مصنعين مختلفين بمنتجات متنوعة في المعرض.

 

ويضيف سليماني: “بالطبع، نعدكم بأنكم ستواجهون المزيد من التنوع في هذه الفترة من المعرض، لأنه بسبب أيام عيد النوروز المقبلة، كشف المصنعون عن نماذج جديدة وبالمزيد من التنوع والمنتجات الجديدة في هذا المعرض. وفي الوقت نفسه، أصبح السوق أكثر تنافسية هذه الأيام ويستخدم المصنعون كل ما في وسعهم لبيع المزيد، لذلك يمكن للنساء أن يتوقعن معرضاً أوسع وأكثر تنوعاً.

 

ومن مميزات هذا المعرض أن المشترين يستفيدون من خصم 15% على المنتجات وبالطبع التخلص من الوسطاء، مجموع هذه العوامل يمكن أن يساعد بشكل كبير في كسر الأسعار، ولكن مع ذلك، بناءً على تجربة عقد المعرض السابق نسختين من معرض هدى للملابس الإسلامية الإيرانية.

 

ولا بد من التوضيح، الدورة الثالثة لمعرض هدى للملابس الإسلامية الإيرانية مفتوح حتى 26 فبراير ويمكن للزوار زيارة هذا المعرض من الساعة 11:00 إلى الساعة 21:30.

 

أ.ش