للتعريف بإمكانياتها...

الشركات القائمة على المعرفة تستقر في اسطنبول

يعد المعرض من أهم الأحداث في منطقة أوراسيا في مجال تقنيات الاتصال

2022-12-30

الوفاق/

يقام جناح الشركات القائمة على المعرفة في معرض التكنولوجيا الرقمية في اسطنبول في الفترة من 26 إلى 28 يناير من العام القادم . بمشاركة مركز التفاعلات الدولية للعلوم والتكنولوجيا التابع لمعاونية رئاسة الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة وبدعم من صندوق الابتكار والازدهار وغرفة تجارة الصناعات والمناجم والزراعة في إيران ، يمكن للشركات الإيرانية القائمة على المعرفة والتكنولوجيا حضور معرض التكنولوجيا الرقمية في اسطنبول.

يعد المعرض من أهم الأحداث في منطقة أوراسيا في مجال تقنيات الاتصال، حيث يوفر فرصًا للمشاركين للتواصل مع الرواد والمؤثرين في الصناعة. حدث سيوفر “الفرصة للقاء عملاء جدد”، و “الحصول على حصة من أسواق المبيعات العالمية”، و “التفاوض مع القادة الفكريين والموردين الدوليين” و “إجراء مفاوضات وجهًا لوجه مع الشركات ذات الصلة والأشخاص النشطين في هذا المجال”.

الموعد النهائي للتسجيل لحضور هذا الجناح سيكون في 5 يناير2023 . وتجدر الإشارة إلى أن الجناح المخصص للشركات القائمة على المعرفة له قدرة استيعابية محدودة، وتعطى الأولوية للشركات التي تطلب حضورها في أسرع وقت ممكن. مجالات نشاط معرض اسطنبول للتقنيات الرقمية هي “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات” و “التقنيات الرقمية”.