“انتصارًا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”.. مسيرات مليونيّة في الساحات اليمنيّة

تحت عنوان "انتصارًا لغزة... ضرباتنا متصاعدة"، واصل اليمنيون مساندتهم الشعب الفلسطيني مجددين طوفانهم الشعبي بالحشود الجماهيرية الكبيرة، للأسبوع 22 على التوالي، في مختلف الساحات اليمنية.

2024-03-09

في صنعاء حمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي يتعرض لها أهل غزة، والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو.

 

وأكد بيان مسيرة صنعاء استمرار المسيرات والمظاهرات والأنشطة الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني، مباركًا تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق.

 

وحذر البيان من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم، مشيدًا بالمواقف الإنسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.

 

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، خصوصًا مع قدوم شهر رمضان المبارك، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

 

وفي صعدة، أكد بيان المسيرات التي خرجت في المحافظة أن رمضان شهر جهاد قبل أن يكون شهر عبادة، وينبغي الاستمرار في الحشد والتعبئة العامة والاستنفار قربة إلى الله.

 

كذلك احتشد أبناء محافظة تعز في مسيرتين جماهيريتين حاشدتين في مديريتي التعزية ومقبنة، مؤكدين مواقفهم الثابتة المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وحملوا على عاتقهم مسؤولية التفاعل الجاد مع هذه القضية بكل أطيافهم المجتمعية.

 

أ.ش

المصدر: العهد

الاخبار ذات الصلة