للاستعداد الى نهائيات كأس العالم؛

منتخب ايران بكرة اليد يغادر إلى بولندا

 يغادر فجر يوم غد الثلاثاء المنتخب الايراني بكرة اليد الى بولندا للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام هناك.

2023-01-01

وتعتبر هذه البطولة بمثابة معسكر تدريبي مهم للمنتخب الايراني، وذلك لخوض مباريات قوية استعداداً لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كل من بولندا والسويد للفترة من 11 ولغاية 29 يناير الجاري.

وقد اختار مدرب المنتخب الايراني “فسلين وفيوفيج” 20 لاعباً لتمثيل المنتخب الايراني في هذه البطولة وفي نهائيات كأس العالم بكرة اليد.

واللاعبون هم: “محمد سياوشي – علي رحيمي – اميد رضا سربوشي – مجتبى حيدربور – محمد رضا اورعي – سلامان بربط – افشين صادقي – شهاب صادق زاده وحيد مسعودي – محمد مهدي بهنام نيا – ميلاد قلندري – بويا نوروزي نجاد – محمد كياني – مهرداد صمصامي – ياسين كبيريان جو – رضا يادكاري دهكردي – سيد مهدي موسوي – صابر حيدري – محمد رضا كاظمي – علي كوهزاد”.

ويرافق لاعبو المنتخب كل من: “روح الله اكرمي نيا بعنوان رئيس الوفد – فسلين وفيوفيج مدرباً للمنتخب ويساعده كل من حميد صادق شاه نشين وشهداد مرتجى، ودانيال مصلح بور بعنوان طبيباً للمنتخب”.

وسيخوض المنتخب الايراني بكرة اليد اربع مباريات في بولندا استعداداً لنهائيات كأس العالم، حيث ستكون المباراة الاولى أمام المنتخب البولوني، فيما ستكون الثانية في مواجهة بلجيكا.

وسيجابه المنتخب الايراني في مباراته الودية الثالثة منتخب المغرب، وستختتم المباريات الودية لايران في هذا المعسكر امام منتخب كوريا الجنوبية.

وبعد الانتهاء من هذه المباريات الاربعة يغادر المنتخب الايراني على الفور الى مدينة كراكوف للمشاركة في منافسات نهائيات كأس العالم بكرة اليد.

وتضم مجموعة ايران في البطولة كل من اسبانيا ومونتينغرو وتشيلي بالاضافة الى ايران، وهي المجموعة الاولى في هذه المنافسات.

وفيما يلي برنامج مباريات ايران في هذا المونديال:

ايران – تشيلي: الخميس 22/1  20:30

ايران – مونتينغرو: السبت 24/1  20:30

ايران – اسبانيا: الاثنين  26/1  23:00

المصدر: الوفاق / خاص