لبنان: المقاومة الإسلامية تستهدف جنود الاحتلال في “المالكية”

المقاومة الإسلامية في لبنان، تعلن استهدافها جنود الاحتلال في موقع "المالكية" الإسرائيلي، في عمليتين منفصلتين.

2024-04-02

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزبالله، استهدافها، اليوم الثلاثاء، تجمّعاً لجنود الاحتلال في موقع “المالكية” الإسرائيلية، بالأسلحة الصاروخية، محققةً إصابةً مباشرة.

وأعلن حزب الله استهدافه، فجر اليوم، مجموعةً من جنود الاحتلال داخل الموقع، بقذائف المدفعية.

وأكدت المقاومة أنّ هاتين العمليتين تأتيان دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

في غضون ذلك، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المجاهد حسين رضا يوسف “هادي”، من بلدة الخيام الجنوبية، الذي ارتقى على طريق القدس.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد أشارت إلى دوي صفارات الإنذار في عدد من المستوطنات، قرب الحدود اللبنانية – الفلسطينية، عند الفجر.

بالتوازي، تتواصل الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والبلدات الجنوبية اللبنانية، إذ استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدة الناقورة، بحسب ما أفاد به مراسل الميادين.

ونشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان، فجر اليوم، مشاهد توثّق استهدافها تجهيزاتٍ تجسسيةً مستحدثة، في نقطة “الجرداح”، التابعة، لـ”جيش” الاحتلال، عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

يُذكر أنّ المقاومة، نفّذت، أمس الخميس، عدة عمليات ضد أهداف اسرائيلية عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية، حيث ‏استهدفت بقذائف المدفعية ‌‌‌مقرّ قيادة ‏كتيبة “ليمان” المستحدث، وفريقاً فنياً تابعاً للاحتلال، أثناء صيانته التجهيزات الفنية والتجسسية في موقع “البغدادي”، موقعةً فيه إصابات مؤكدة.

كذلك، استهدف حزب الله موقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة مرتين، أولاها بالأسلحة الصاروخية، والأخرى بقذائف المدفعية، محققاً إصاباتٍ مباشرةً في كلتيهما.

 

أ.ش

الاخبار ذات الصلة