هنأ بحلول عيد الفطر المبارك

السيد الحوثي: نحن نجاهد ضد أمريكا وبريطانيا

المجاهدين في غزة جمعوا بين فضيلة الصيام وفضيلة الأعمال الصالحة مع فضيلة الجهاد

2024-04-10

هنأ السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي”، في رسالة، جميع مسلمي العالم، وخاصة المجاهدين الفلسطينيين بحلول الفطر المبارك، مؤكدا أن اليمنيين يجاهدون ضد أمريكا وبريطانيا.

وتوجه القائد عبدالملك الحوثي، اليوم الأربعاء، بالتهاني والتبريكات إلى الشعب اليمني وإلى مجاهديه المرابطين في كل الجبهات، كما توجه بالتهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية كافة وعلى وجه الخصوص إلى الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة بحلول عيد الفطر المبارك،

وأوضح أن المجاهدين في غزة جمعوا بين فضيلة الصيام وفضيلة الأعمال الصالحة مع فضيلة الجهاد وهم يواجهون أعداء الله وأعداء الإنسانية في معركة مقدسة وفي أشرف ميدان.

كما توجه السيد القائد بالتهاني والتبريكات لأبناء الشعب الفلسطيني العزيز المرابطين في المسجد الأقصى والقدس وفي الضفة الغربية وفي كافة أنحاء فلسطين بحلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح السيد الحوثي أن عيد الفطر مناسبة لتعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين المسلمين والأرحام وغير ذلك من القيم الإسلامية، مؤكدا أنه ينبغي العناية بإخراج زكاة الفطرة التي هي واجبة ومشروعة لمواساة الفقراء في يوم العيد.

ولفت إلى أن مؤشرات قبول الصيام في التأثير النفسي الإيجابي الذي يلمسه الإنسان في نفسه وبالتالي في واقع حياته وأعماله.

وأكد السيد أن من توفيق الله تعالى ونعمه أن وفق شعبنا للإسهام في نصرة الشعب الفلسطيني وحمل راية الجهاد، موضحا أن شعبنا يخوض معركة فعلية في مواجهة أعداء الله وأعداء الإنسانية،

وأضاف: نحن في واقع حرب ضد العدو الإسرائيلي وجهاد في مواجهة الأمريكيين والبريطانيين المعتدين على بلدنا”، لافتا إلى أن الأمريكي والبريطاني يعتدي علينا لنصرة العدو الإسرائيلي وحماية إجرامه وحصاره على قطاع غزة.

وقال السيد الحوثي: الموقف العسكري والتعبئة والخروج المليوني الأسبوعي مما وفق الله شعبنا في مقابل تخاذل معظم البلدان الإسلامية”، وأكد على أهمية أن يحرص الجميع على التحرك والحذر من الكسل فالخروج الأسبوعي عمل متاح ويتكامل مع بقية الأعمال.

 

أ.ش

المصدر: الوفاق - ارنا

الاخبار ذات الصلة