استعراض القدرات التصديرية للبلاد في معرض “إيران إكسبو” 2024

اقليدي: واعتبر أنه من الضروري التعريف بقدرات تصدير الحرف اليدوية للمحافظة في معرض "إيران إكسبو" وأكد: معرض "إيران اكسبو" هو بلا شك فرصة ذهبية لعرض قوة وإنجازات محافظة فارس أمام رجال الأعمال الأجانب والمحليين

2024-04-14

 

الوفاق/ قال مدير التراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية لمحافظة فارس: من الضروري التعريف بالقدرات التصديرية للحرف اليدوية لمحافظة فارس في معرض قدرات التصدير السادس “إيران إكسبو”.

 

وقال محمد ثابت اقليدي خلال الاجتماع التنسيقي للمشاركة في الدورة السادسة معرض القدرات التصديرية للبلاد “معرض إيران” 2024ـ: إن هذا المعرض سيقام في المكان الدائم للمعارض الدولية في طهران من 27 ابريل ويستمر لغاية 1 مايو.

 

وأشار اقليدي إلى أنه تم تخصيص قاعة بمساحة 120 متراً مربعاً في هذا المعرض لعرض وبيع الفنون والحرف التقليدية لمحافظة فارس، وأضاف: في مساحة العرض هذه، يتم عرض مجالات الحرف اليدوية الرئيسية بالمحافظة مثل السجاد، الجلود، الترصيع، المنمنمات، الزخارف التقليدية، البلاط ذو الألوان السبعة، أعمال المرايا، المقرنصات، الفنون المتعلقة بالعمارة.

 

واعتبر أنه من الضروري التعريف بقدرات تصدير الحرف اليدوية للمحافظة في معرض “إيران إكسبو” وأكد: معرض “إيران اكسبو” هو بلا شك فرصة ذهبية لعرض قوة وإنجازات محافظة فارس أمام رجال الأعمال الأجانب والمحليين.

 

أ.ش