حضور شركات معرفية إيرانية في معرض ماليزيا الطبي 24

الوفاق/ قال المدير العام لمكتب تطوير الأعمال التابع لمنظمة تنمية التعاون العلمي والتكنولوجي الدولي: يوفر معرض جنوب شرق آسيا الطبي والصيدلاني فرصة مناسبة لمصنعي ومصدري المعدات الطبية الإيرانية عالية الجودة والمنتجات المعتمدة.

2024-04-19

وبدعم من المنظمة الدولية لتنمية التعاون العلمي والتكنولوجي (مركز التفاعلات الدولية للعلوم والتكنولوجيا) تم إنشاء جناح الشركات القائمة على المعرفة في أكبر معرض في مجال الصحة في جنوب شرق آسيا في ماليزيا.

وبحسب سيد مجتبي قدمكاهي، المدير العام لمكتب تطوير الأعمال في منظمة تنمية التعاون العلمي والتكنولوجي الدولي، فإن دعم تواجد الشركات المعرفية في المعارض الدولية المرموقة هو أحد برامج المنظمة في المساعدة على تطوير سوق التصدير للشركات القائمة على المعرفة وأضاف: دوليًا معترف بثلاثة نماذج للإرسال والحضور المستقل وإنشاء الجناح، ويتم دعم وتنظيم معرض جنوب شرق آسيا الصحي من خلال إنشاء الجناح الوطني لإيران.

واعتبر معرض جنوب شرق آسيا الطبي والصيدلاني الرابع والعشرون أهم معرض في مجال الصحة في جنوب شرق آسيا ودول الآسيان (ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند والفلبين وبروناي) وأشار إلى أنه أقيم في الفترة من 17 إلى 19 أبريل 2024 في مركز كوالالمبور الدولي للمؤتمرات والمعارض في ماليزيا.

وأضاف: يوفر هذا الحدث فرصة مناسبة لمنتجي ومصدري الجودة الإيرانيين في مجال المعدات والمستلزمات الطبية والمنتجات الصيدلانية للتواجد في السوق المهمة في جنوب شرق آسيا والاستفادة من فوائدها التجارية. ووفقا له فإن المعدات والمستلزمات الطبية والمختبرية والصناعات الدوائية والمنتجات الطبية البشرية والمكملات الغذائية وبناء المستشفيات ومعدات ومرافق المستشفيات وبناء الغرف النظيفة ومنتجات التجميل ومعدات التجميل ومعدات إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي هي من بين محاور النشاط هو المعرض.

 

أ.ش

المصدر: الوفاق