نائب رئيس هيئة السياحة بالمنطقة الحرة:

جزيرة كيش تتمتع بنظام بيئي سياحي الأكثر اكتمالاً في البلاد

"مهدي أديبان" في حفل إزاحة الستار عن ملصقات معرض كيش الدولي للسياحة: تتمتع هذه الجزيرة المرجانية بنظام بيئي سياحي الأكثر اكتمالا في البلاد مع ميزات مناسبة للنقل والإقامة والترفيه والتسوق والسفر.

2024-04-24

الوفاق/ صرح نائب رئيس السياحة في منطقة كيش الحرة أن الأساس الاقتصادي لهذه المنطقة يعتمد على السياحة وقال: تتمتع جزيرة كيش بنظام بيئي سياحي الأكثر اكتمالاً في البلاد.

 

وقال “مهدي أديبان” في حفل إزاحة الستار عن ملصقات معرض كيش الدولي للسياحة: تتمتع هذه الجزيرة المرجانية بنظام بيئي سياحي الأكثر اكتمالا في البلاد مع ميزات مناسبة للنقل والإقامة والترفيه والتسوق والسفر.

 

وشدد على الدور المهم لاستضافة الفعاليات المختلفة في الازدهار السياحي وأضاف: يجب عدم إهمال إقامة الفعاليات السياحية في كيش، لأن هذه الفعاليات، بالإضافة إلى التعريف بالقدرات السياحية لجزيرة كيش، هي مكان التفاعل والمشاركة وعرض الإنجازات وتبادل المعلومات.

 

وفي إشارة إلى إقامة معرض السياحة الدولي في كيش، قال ادبيان: سيقام هذا المعرض تحت شعار التعريف بقدرات إيران للعالم بحضور نشطاء صناعة السياحة في البلاد والتأكيد على أهمية دور الإعلان والإعلام في التعريف بالقدرات السياحية للبلاد.

 

وذكر النهج المختلف لعقد البرامج الجانبية بما في ذلك ندوة الفندق وتجمع المدونين السياحيين وتجمع الطهاة الإيرانيين على هامش هذا المعرض وغيرها من البرامج المهمة في هذا المجال.

 

تتمتع كيش بنظام بيئي ممتع جدا، ولم يكن لدينا سوى القليل من العمل في إقامة الفعاليات،واستمراراً لهذا الحفل أيضاً، قام “عباس زينل نيا”، منظم معرض كيش الدولي للسياحة، بخلق فرص التآزر ورفع مستوى المعرفة والوعي، وتوفير أحدث المعدات والخدمات السياحية، وإدخال ودعم المنتجات الإبداعية، وعدّد المحاور الرئيسية لهذا الحدث وقال: بالإضافة إلى الفعاليات الرئيسية، سيتم أيضًا عقد ورش عمل واجتماعات متخصصة على هامش معرض كيش الدولي للسياحة.

 

وذكر أن معرض كيش الدولي للسياحة سيستضيف الزوار في الفترة من 20 – 23 مايو/ايار.

 

وتابع “زينيل نيا”: بدأ المقر التنفيذي لمعرض السياحة الدولي العمل في فبراير من العام الماضي، وبدعم من منظمة منطقة كيش الحرة وتعاون القطاع الخاص، نحاول إقامة حدث مختلف في مجال السياحة في البلاد.

 

 

أ.ش