العميد الهامي: الدفاع الجوي الايراني في قمة الجاهزية

قال نائب قائد قوات الدفاع الجوي للجيش العميد الهامي: اليوم، وبالاعتماد بشكل كامل على الأسلحة والمعدات الإيرانية والمعرفة المحلية والإرادة الفولاذية لشبابنا، ليس لدينا أدنى شك بالتوكل على الله عز وجل للحفاظ على أمن البلاد.

2024-04-30

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه قال العميد علي رضا الهامي، نائب قائد قوات الدفاع الجوي للجمهورية الإسلامية الإيرانية: إن موظفي قوة الدفاع الجوي للجمهورية الإسلامية الإيرانية، بالمعنى الحقيقي للكلمة، يضعون حياتهم بين أيديهم ويدافعون عن أمن الناس والحدود.

وأكد أن الجيش اليوم، وخاصة الدفاع الجوي، في ذروة الاستعداد، وقال: اليوم، بالاعتماد على الأسلحة والمعدات الإيرانية بالكامل والمعرفة المحلية والإرادة الفولاذية للشباب الإيرانيين المتحمسين والشجعان، ليس لدينا أدنى شك بالتوكل على الله عز وجل للحفاظ على أمن البلاد.

وقال نائب قائد قوة الدفاع الجوي للجيش: إن عتادنا الأصيل وإرادتنا الفولاذية جاهزة للرد على أي عدوان ومنظر غير لائق للبلاد بكل قوة، وسندافع عن حدود الوطن بكل ما أوتينا من قوة.

وأوضح العميد الهامي أن القائد العام أعطى تحذيرات مهمة في بيان الخطوة الثانية للثورة بشأن “تزايد قوة” وأنهم يعتبرون ذلك هو المخرج من المشاكل التي يفرضها العدو علينا وأضاف: “يمكننا رؤية هذا العمل في عملية “الوعد الصادق” لإظهار اقتدار النظام “.

وأضاف العميد إلهامي: «لكي نتمكن من إنجاز مهمة الدفاع عن أجواء البلاد بكل كفاءة واقتدار، لن نيأس من أي جهد، ونحن اليوم لا نعتمد على أحد في اداء واجباتنا».

وأشار إلى الزيارات التي تمت لمنطقة الدفاع الجوي شرق البلاد، مثمنا تنفيذ إجراءات فعالة ودائمة وواسعة النطاق في مختلف المناطق، وقال: تم تنفيذ إجراءات بناء واسعة النطاق في مواقع ذات استخدامات مختلفة، و كما تم تنفيذ أنشطة في مجال الرياضة والقوة القتالية وهو أمر مثير للإعجاب.

وقال نائب قائد قوات الدفاع الجوي بالجيش: في مجال القدرة القتالية، تم اتخاذ الإجراءات الفعالة لمنطقة الدفاع الجوي الشرقي، والإبداع في بناء وإصلاح بعض الأجزاء وأنظمة الرادار.

أ.ش