قائد الثورة: المرحلة الثانية من الإنتخابات لا تقلّ أهمية عن المرحلة الأولى

الانتخابات في حد ذاتها عمل مهم و أساسي للوطن وللشعب،

2024-05-10

أكد قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمى السيد علي الخامنئي على أن المرحلة الثانية من الانتخابات لا تقلأهمية عن المرحلة الأولى موضحا بأنه كلما زاد عدد الأصوات، كلما كان البرلمان أقوى، وكلما كان البرلمان أقوى،كلما أصبح من الممكن العمل في البلاد.

وعند الساعة الثامنة  من صباح اليوم الجمعة،  حضر قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمى السيد علي الخامنئيالى مركز الاقتراع المتنقل رقم 110 في حسينية الامام الخميني (رض) حیث ادلى سماحته بصوته لصالحالمرشحين الذين راى انهم الاصلح لتمثيل الشعب في مجلس الشورى الإسلامي في الجولة الثانية من الدورةالانتخابية الثانية عشرة لمجلس الشوری الإسلامي.

وبعد الادلاء بصوته، أكد قائد الثورة الاسلامية على أن المرحلة الثانية من الانتخابات لا تقل أهمية عن المرحلةالأولى، موضحا بأن  الانتخابات في حد ذاتها عمل مهم و أساسي للوطن وللشعب، ولذلك فإن الواجب الوطني علىكل إنسان يريد للوطن أن يتقدم ويعمل ويقترب من الأهداف العظيمة هو أنه يشارك في الانتخابات، بحیث لا فرقبین مرحلتان الأولى والثانية .

کما اكد سماحته على انه في المرحلة الثانية سيتم استكمال عدد اعضاء المجلس غيرالمكتمل بالمرحلة الأولى، مبيناانه  إذا لم یتم المشاركة في المرحلة الثانية فستبقى أعمال المرحلة الأولى نصف مكتملة متمنیا على جميع الاعزاءالمشاركة الواسعة والتصويت في هذه الدورة الثانية من الانتخابات .

واوضح قائد الثورة الاسلامية بأنه كلما زاد عدد الأصوات، كلما كان البرلمان أقوى، وكلما كان البرلمان أقوى، كلماأصبح من الممكن العمل في البلاد.

أ.ش

المصدر: ارنا