اطلاق المسيرات الإيرانية على المناطق الأكثر أمناً في الأرض المحتلة مؤشر على اقتدار ايران

الطائرات الإيرانية المسيرة استهدفت أكثر الأماكن أمنًا للكيان الصهيوني وعلى بعد 15 كيلومترًا منموقع سلاحه النووي لاثبات أننا إذا أردنا فسوف نستهدف اي نقطة في الأرض المحتلة.

2024-05-10

اكد مستشار قائد قوةالقدسالتابعة للحرس الثوري العميد عبدالفتاح اهوازيان إن إطلاق الطائرات الإيرانية المسيرة على أكثر الأماكن أمنا في الأرض المحتلة خلال عمليةالوعد الصادقمؤشر واضح على اقتدار إيرانوظهور قوة عسكرية جديدة في العالم.

وقال العميد اهوازيان ، مساء الخميس، في التجمع الكبيرالى القدسومراسم احياء ذكرى الشهداء المدافعينعن مراقد اهل البيت (ع) والدفاع عن الامن في محافظة كلستان شمال شرق ايران: ان استعراض القوة العسكرية الإيرانية في تنفيذ عمليةالوعد الصادقوالرد على اعتداءات الكيان الصهيوني حدث في ظروف استخدمنا فيها صواريخ وطائرات بدون طيار بتكنولوجيا تعود الى 10 سنوات مضت لنثبت لقادة هذا الكيان الزائف أن ادعاءاتهمحول القبة الحديدية ليست أكثر من اكذوبة.

واضاف: أن الطائرات الإيرانية المسيرة استهدفت أكثر الأماكن أمنًا للكيان الصهيوني وعلى بعد 15 كيلومترًا من موقع سلاحه النووي لاثبات أننا إذا أردنا فسوف نستهدف اي نقطة في الأرض المحتلة.

وتابع العميد أهوازيان: ليس المهم عدد النقاط التي استهدفناها في عمليةالوعد الصادق، لكن وفق تعبير قائدالثورة الاسلامية ان القضية الأساسية هي ظهور قوة الإرادة لدى الشعب الإيراني والقوات المسلحة على الساحة الدولية وإثبات ذلك، وان انزعاج الطرف الآخر يرجع أيضًا إلى هذا الموضوع.

وتابع مستشار قائد قوةالقدسالتابعة للحرس الثوري: بعد أيام قليلة من صفعة إيران للكيان الصهيوني، ارسلالكيان بعضالذباب” (مسيّرات صغيرة) إلى أصفهان، لكن يا سيد نتنياهو، هل هكذا أردت الانتقام منا؟ .

وأضاف: قبل سنوات قليلة، وعد نتنياهو بان القوة الجوية الاسرائيلية ستدمر إيران، فردّ عليه اللواء جعفري (قائدالحرس الثوري في حينه): أرسلوا مقاتلاتكم، إذا عادت اليكم بسلام، حينها اطلقوا التحديات.

أ.ش