"عهداً مِنّا" مهرجان ثقافي استذكاراً لبطولات شهداء العِراق

“عهداً مِنّا” مهرجان ثقافي استذكاراً لبطولات شهداء العِراق

تزامناً مع ذِكرى استشهاد قادة النصر في العِراق، نظّمَ "تَجمُّع الجامعيين العِراقيين في إيران" مهرجاناً ثقافياً تحت عنوان "عهداً مِنّا" استذكاراً لبطولات شُهداء العِراق.

2023-01-06

تزامناً مع ذكرى استشهاد قادة النصر، “قاسم سليماني وأبو مهدي المُهندس ورِفاقهما” ، أقامَ”تجمُّع الجامعيين العِراقيين في إيران” مهرجاناً ثقافياً تحت عنوان “عهداً مِنّا” استذكاراً لبطولات شُهداء العِراق.

تزامناً مع ذِكرى استشهاد قادة النصر في العِراق، نظّمَ “تَجمُّع الجامعيين العِراقيين في إيران” مهرجاناً ثقافياً تحت عنوان “عهداً مِنّا” استذكاراً لبطولات شُهداء العِراق.

وفي حديث مُقتضب مع أحد القائمين على المهرجان ، “حسن البياتي” ، فإن المهرجان اشتمل على فقراتٍ عديدة تسرد بطولات شهداء العِراق.

وكان النشيد الوطني العِراقي “موطني” حاضراً خلال الفعالية، صَدَحَت به حناجر الطلبة العِراقيين على خَشَبة مسرح قاعة الشهيد “أنصاري” في كلية القانون والعلوم السياسية بجامعة طهران في العاصمة الإيرانية.

ويحيي أحرار العالم في هذه الأيام ذِكرى استشهاد قادة النصر؛ الشهيد سليماني وأبو مهدي المُهندس ورِفاقُهُما، الذين أستُشهِدوا خلال عملية اغتيال غادرة، في العاصمة العِراقية بغداد.