تقدم خوزستان بعد الزیارات التي قام بها الشهيد آية الله رئيسي، الثمانیة للمحافظة

أشار خانجي إلى زلزال إنديكا وقال: إن تواجد الرئيس الراحل في مدينة إنديكا أحدث تغييرا كبيرا في هذه المدينة وأزال غبار الحرمان عن هذه المنطقة.

2024-05-25

في إشارة إلى انجازات الحكومة الـ13 في خوزستان، قال نائب منسق الشؤون المدنية: ان خوزستان كانت الوجهة الأولى لزیارات الشهيد رئیسي، والتي جلبت الكثير من البركات الیها و أدت إلى تطور وازدهار المحافظة.

واعتبر محمد خانجي، تسريع واستغلال مشروع غدير لامداد المیاه وخط سكة حديد أنديمشك إلى الأهواز ذات الاتجاهین في أقل من عام كان من بركات زیارة الشهید آية الله رئيسي إلى خوزستان.

 

كما أشار خانجي إلى زلزال إنديكا وقال: إن تواجد الرئيس الراحل في مدينة إنديكا أحدث تغييرا كبيرا في هذه المدينة وأزال غبار الحرمان عن هذه المنطقة.

 

وأشار نائب محافظ خوزستان إلى ذكرى حادثة متروبول وقال: لقد جعل الشهید آية الله رئيسي، هذا الحادث المریرعلی راس اولویاته ووقف مع اهالی آبادان في محنتهم.

 

وتابع: بأمر من الشهيد سماحة آية الله رئيسي، بعد حادثة متروبول، تم تشكيل فريق عمل لمراقبة المباني الشاهقة وغير الآمنة في جميع أنحاء البلاد.

 

واعتبر خانجي أن من أولويات الحكومة الـ13 والرئيس الشهيد شخصياً الاهتمام بالمناطق المحرومة وقال: هذه القضية ظهرت جلية في زيارات الشهيد آية الله رئيسي الثماني إلى خوزستان، وكان الاهتمام بالمحرومين من أولوياته.

 

وقال نائب مدير تنسيق الشؤون المدنية لمحافظة خوزستان: آخر هدية قدمتها الحكومة الـ13 لذوي الدخل المنخفض في خوزستان، كانت تسليم 1602 منزل سكني لهذه الفئة من المجتمع.

 

أ.ش