ذكريات ويمبلي تشعل نهائي الريال ودورتموند

 يلقي تاريخ ملعب "ويمبلي" بظلاله على الموقعة المرتقبة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

2024-05-26

ويثير الملعب الإنجليزي، الذي يستضيف نهائي الأبطال للمرة الثامنة، تفاؤل الفريق الملكي، بينما يعد نذير شؤم لأسود الفيستيفال.

 

وقبل ريال مدريد، خاض فريق إسباني واحد نهائي دوري الأبطال على هذا الملعب في مناسبتين، وتوج باللقب في كل مرة، والحديث هنا عن برشلونة.

 

ففي موسم 1991-1992 توج البارسا على حساب سامبدوريا (1-0)، فيما هزم مانشستر يونايتد (3-1) موسم 2010-2011.

 

على الجانب الآخر، يخشى دورتموند خسارة النهائي القاري مرة أخرى على الملعب ذاته.

 

وخسر دورتموند (1-2) على يد غريمه بايرن ميونخ في نهائي نسخة 2012-2013، بفضل هدف قاتل لآريين روبن.

 

وكانت هذه هي آخر مرة يصل فيها دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال قبل الموسم الجاري، كما أنها المرة الأخيرة التي أقيم فيها النهائي على “ويمبلي”.

 

وعلى ذكر “ويمبلي”، يمكنك حضور نهائي الأبطال هذا العام من مدرجات الملعب العريق لتكون شاهدًا على التاريخ، عن طريق شركة 7tickets، الرائدة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى.

 

ونظرًا لأن المباراة هي الأهم في أوروبا هذا الموسم، ومن المتوقع أن تجذب عددًا كبيرًا من الجماهير، تتيح شركة 7tickets  الفرصة للجماهير العربية لمتابعة المواجهة.

 

وتمثل 7tickets  نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

 

وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.

 

وتنافس 7tickets  كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية.

 

وقامت 7tickets  توقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.

 

كما أعلنت شركة 7tickets إطلاق موقعها الجديد، الذي يتيح لعشاق كرة القدم إمكانية حجز الفنادق في جميع أماكن المباريات حول العالم.

 

ويمكن للعملاء الذين يرغبون في حجز تذاكر المباريات، اختيار أماكن مميزة للإقامة خلال رحلاتهم من الموقع الجديد 7tickets.com.

 

د.ح

 

المصدر: الاخبار كووره