الاسبوع الثاني من الدوري العالمي بالكرة الطائرة؛

ايران تواجه اليابان في لقائها الاول

خاص الوفاق: وصل المنتخب الايراني بالكرة الطائرة الى مدينة فوكوهاكا باليابان، وذلك لخوض منافسات الاسبوع الثاني من الدوري العالمي بالكرة الطائرة.

2024-06-01

ويأمل الكادر الفني للمنتخب واللاعبون على الخصوص من احراز نتائج جيدة في هذا الاسبوع، بعد اسبوع اول لم يفز به المنتخب الايراني في اية مباراة، ولذلك فشعار المنتخب في هذا الاسبوع الفوز ولا شيئ غيره.

 

وسيواجه المنتخب الايراني في هذا الاسبوع ببداية مشواره المنتخب الياباني “البلد المضيف” لمنافسات هذا الاسبوع؛ وستكون هذه المواجهة في تمام الساعة 13:50 من ظهر يوم الثلاثاء القادم، وستكون ايران في حالة استراحة يوم الاربعاء لتواجه ايام الخميس والجمعة والسبت كل من “البرازيل – بلغاريا وتركيا”، وجميع هذه المباريات في تمام الساعة 6:30 صباحاً بتوقيت طهران.

 

ويمثل ايران في منافسات الاسبوع الثاني كل من: “ميلاد عبادي بور – جواد كريمي – محمدطاهر وادي – اميرحسين ساداتي – ميثم صالحي – امين اسماعيل نجاد – مرتضى شريفي – اميرحسين اسفنديار – بوريا حسين خانزاده – مبين نصري – محمد بربست – محمد ولي زاده – مهدي جلوه – عليرضا فراهاني مصلح ابادي – متين احمدي – آرمان صالحي ومحمدرضا حضرت بور”.

 

أ.ش

المصدر: الوفاق / خاص