بالفيديو: بعد اتساع رقعة الحرائق.. إجلاء مستوطنين من “كريات شمونة”

تشهد الجبهة الشمالية لفلسطين المحتلة، عملياتٍ نوعيةٍ للمقاومة الإسلامية في لبنان، تُسقط قتلى وجرحى في جنود العدو، وتُحقِّق دمارًا كبيراً في مقراته العسكرية وبُناه التحتية.

2024-06-04

وأدَّت إحدى آخر عمليات المقاومة يوم أمس، الاثنين 3 حزيران/يونيو 2024، إلى اندلاع حرائق واسعة في “كريات شمونة” وجنوب الجولان نتيجة سقوط الصواريخ والقذائف.

 

 

وأعلنت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن إجلاء مستوطنين صهاينة من منازلهم في “كريات شمونة” بعد اتساع رقعة الحرائق، جراء إطلاق صواريخ من الجبهة اللبنانية، مشيرةً إلى أنَّه يعمل على إخماد الحريق 14 فريق إطفاء منذ أكثر من 5 ساعات بالجليل الأعلى و”كريات شمونة”.

 

 

وأكَّدت الصحيفة أنَّ خللًا أصاب نظام الاتصالات في “كريات شمونة” بعد تضرُّر البنية التحتية للاتصالات جرَّاء الحريق الكبير المندلع في المنطقة بسبب صواريخ حزب الله.

 

 

وقال عضو فرقة الطوارئ في كيبوتس “كفار جلعادي” ومديرة منظمة “1701” “الإسرائيلية”: “نحن في وضع لا يمكن تصوره حيث تسمح دولة “إسرائيل” بإحراق الجليل، سلسلة جبال راميم، الغابة الخضراء التي اعتاد ملايين الإسرائيليين رؤيتها، تشتعل فيها النيران ولا أحد يهتم، حزب الله يردع دولة “إسرائيل””.

 

 

أ.ش

الاخبار ذات الصلة