في بطولة "غراند اسلم" بتركيا؛

9 ميداليات ملونة .. حصاد ايران بالجوجيتسو

خاص الوفاق: حصدت البعثة الرياضية الايرانية المشاركة في بطولة غراند اسلم بالجوجيتسو البرازيلية المقامة في تركيا حالياً 9 ميداليات ملونة بفعاليات اليوم الاول من المسابقات.

2024-06-08

فقد حصل الرياضيون الايرانيون بهذه المنافسات في اليوم الاول على 5 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية واحدة. ففي وزن 77 كغم حصد غفار ميرزائي الميدالية الذهبية، وفي نفس الوزن حصل صادق زارع على الميدالية الفضية. أما في وزن 85 كغم فقد حصل اميرعلي كاظمي على الميدالية البرونزية، وفي منافسات نفس الوزن خطف مهدي حسيني الميدالية الذهبية لايران.

 

وفي وزن 120 كغم حصد عرفان انوري الميدالية الفضية، وحصد سعيد ناصح فر في وزن 85 كغم الميدالية الذهبية لايران. وخطف الذهبية الاخرى لايران في وزن 94 كغم مصطفى اجاقي، أما في منافسات وزن اكثر من 120 كغم فقد حصد اميرحسين محسني الميدالية الفضية، وفي وزن 120 كغم حصد عليرضا شهرياري ذهبية اخرى لايران.

 

أما في منافسات فئة الشباب فقد شارك الشاب الايراني علي عبد اللهي بهذه المسابقات، ولكنه خرج من البطولة بعد خسارته في الدور الثاني أمام منافس من جمهورية اذربايجان. هذا واشرف على تدريب المنتخب في هذه البطولة امير همسايه وساعده كل من “حميدرضا جاباري واميرعباس انوري”.وتشارك البعثة الايرانية في هذه المنافسات بـ13 متسابق ومتسابقة واحدة، وتنتهي هذه المسابقات يوم الاثنين المقبل المصادف 10/6/2024.

 

المصدر: الوفاق / خاص