بهدف تعريف الشعب الروسي

الإمكانات السياحية والثقافية والحضارية الايرانية في كتاب باللغة الروسية

حميد هادوي: صدر هذا الكتاب عن دار صدرا للنشر بدعم من مؤسسة ابن سينا ​​وبالتعاون مع سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في موسكو.

2024-06-09

الوفاق/ تم نشر كتاب المعالم السياحية في إيران باللغة الروسية بهدف تعريف الشعب الروسي بالإمكانات السياحية والثقافة والحضارة في بلادنا.

 

وقال مدير مؤسسة ابن سينا ​​للدراسات الإسلامية: هذا الكتاب هو العمل الوحيد باللغة الروسية حول مناطق الجذب السياحي في إيران، والذي تم نشره بقلم كاظم جلالي، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في موسكو.

 

وأضاف حميد هادوي: صدر هذا الكتاب عن دار صدرا للنشر بدعم من مؤسسة ابن سينا ​​وبالتعاون مع سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في موسكو.

 

وذكر هادوي: أساس هذا العمل هو كتاب نشرته منذ سنوات سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في موسكو. مع الاختلاف أنه في الإصدار الجديد تم إجراء مراجعة تفصيلية وتحديث معلوماته وصوره.

 

وأشار: بهذه الطريقة، سيكون لدى الجمهور الناطق بالروسية المعلومات اللازمة عن الأماكن التاريخية والثقافية والدينية في إيران والمأكولات الإيرانية.

 

وقال: صدر هذا الكتاب بمقدمة كتبها السيد كاظم جلالي، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 

وأضاف هادوي: هذا الكتاب الملون منشور في 192 صفحة ويتضمن أيضاً صوراً لأماكن مشهورة وشخصيات مهمة ومؤثرة في إيران مع الشروحات.