عدد الشهداء بغزة يتجاوز 37 ألفا

قصف كيان الاحتلال الصهيوني خلال هذه الجريمة البشعة بشكل عنيف وعشوائي الشوارع والمنازل في هذا المخيم مما أدى الى سقوط المئات من الأطفال والنساء والشيوخ، امتلأت بهم المستشفيات التي باتت منذ فترة طويلة لا تستطيع تقديم الا القليل من الخدمات الطبية، بعد ان باتت هي الأخرى محاصرة من قبل جيش الاحتلال ومحرومة من الحصول على الادوية والمستلزمات الطبية.

2024-06-10

أعلنت وزارة الصحة بغزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهیوني إلى 37 ألفا و84 شهيدا و84 ألفا و494 مصابا منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 

وأفادت وزارة الصحة بغزة، اليوم الاثنین، بأن الاحتلال ارتكب 8 مجازر في القطاع وصل منها للمستشفيات 283 شهيدا و814 مصابا خلال يوم واحد.

 

کما أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة أن 35 شخصا استشهدوا جراء اعتداءات الاحتلال الصهيوني على مناطق مختلفة من القطاع  الأحد.

 

هذا وقد ارتكب قبل یومین الكيان الصهيوني جريمة وحشية جديدة هزت ضمير شعوب العالم راح ضحيتها المئات من الأبرياء وذلك من خلال استهداف مخيم النصيرات للاجئين العزل.

 

حيث قصف كيان الاحتلال الصهيوني خلال هذه الجريمة البشعة بشكل عنيف وعشوائي الشوارع والمنازل في هذا المخيم مما أدى الى سقوط المئات من الأطفال والنساء والشيوخ، امتلأت بهم المستشفيات التي باتت منذ فترة طويلة لا تستطيع تقديم الا القليل من الخدمات الطبية، بعد ان باتت هي الأخرى محاصرة من قبل جيش الاحتلال ومحرومة من الحصول على الادوية والمستلزمات الطبية.

 

الاخبار ذات الصلة