إنعقاد ندوة حول “انعكاس الدور الإعلامي للمرأة في السينما الإيرانية”

2024-06-21

إنعقد اللقاء المتخصص “انعكاس الدور الإعلامي للمرأة في السينما الإيرانية” يوم الأربعاء المنصرم في حديقة متحف الدفاع المقدس.

وانطلقت الندوة المتخصصة الرابعة لمهرجان “كوثر” السينمائي الدولي الخامس تحت شعار “انعكاس الدور الإعلامي للمرأة في السينما الإيرانية” بحضور فرحروز فاتحي مديرة مهرجان “كوثر” السينمائي، ومريم بوريامين السكرتيرة الثقافية للمهرجان، والأستاذة الجامعية فاطمة فراهاني، وزهرة حسني خبيرة سينمائية ومحاضرة جامعية، وأنسيه شاه حسيني كاتبة سيناريو ومخرجة للسينما الإيرانية، وفهيمة فرهمندبور سكرتيرة الشؤون الثقافية والاجتماعية للمرأة.

وإنعقد اللقاء المذكور من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً في قاعة قصر شيرين بمتحف الدفاع المقدس. بالإضافة إلى ذلك، تم بث الاجتماع مباشرة على شبكة الإنترنت.

جدير بالذكر أن مهرجان “كوثر” السنيمائي الدولي من تنظيم “مؤسسة آيات التضحية والإيثار” (آيه هاي ايثار و تلاش) يُقام في شهر يونيو بالتعاون مع بلدية طهران ومؤسسة شهر للصور ومنظمة شؤون السينما ومؤسسة الشهيد والتضحية والإذاعة والتلفزيون للجمهورية الإسلامية الإيرانية بإدارة ناصر باكيده في العاصمة طهران.

 

المصدر: الوفاق/وكالات