بنهاية اليوم الاول في كازاخستان؛

5 ميداليات ملونة .. حصيلة ايران بالساحة والميدان

خاص الوفاق:  بنهاية اليوم الاول من فعاليات "كأس كازانيف" بالساحة والميدان الجارية في كازاخستان حصد الرياضيون الايرانيون 5 ميداليات ملونة، "ذهبيتان – فضيتان – برونزية واحدة".

2024-06-23

احرز المنتخب الايراني للساحة والميدان المشارك في المسابقات الدولية الجارية في كازاخستان تحت اسم “كأس كازانيف” 5 ميداليات ملونة بنهاية اليوم الاول من هذه المنافسات، وفيما يلي نتائج الرياضين الايرانيين في اليوم الاول:

 

احراز المركز الاول في سباق 1500 متر: احرز سيد امير زمان بور المركز الاول وتقلد الميدالية الذهبية في سباق 1500 متر، حيث قطع المسافة بزمن قدره: 3:46:06 دقيقة.

 

مهدي بيرجهان يحرز الذهبية: احرز العداء مهدي بيرجهان المركز الاول وتقلد الذهبية، وذلك في منافسات 400 موانع؛ حيث قطع المسافة في الدور النهائي بزمن قدره 50.58 ثانية.

 

حسين رسولي يتقلد الفضية: احرز حسين رسولي المركز الثاني وتقلد الميدالية الفضية في منافسات رمي القرص، حيث رمى القرص لمسافة 58.41 متر.

 

حميدة اسماعيل نجاد تحرز المركز الثاني: احرزت العداءة الايرانية حميدة اسماعيل نجاد المركز الثاني في فعاليات العدو لمسافة 100 متر، وقطعت المسافة بزمن قدره 11.81 ثانية.

 

مهدي صابري يحرز البرونزية: احرز مهدي صابري المركز الثالث وتقلد البرونزية في منافسات رمي الثقل، حيث رمى الثقل لمسافة 18.68 متر.

 

 

المصدر: الوفاق / خاص