موراي يتمسك بالأمل رغم صعوبة المهمة

 يتمسك لاعب التنس البريطاني أندي موراي، بأمل المشاركة في بطولة ويمبلدون، ولكنه أكد أنه على الأرجح لن يشارك في منافسات الفردي.

2024-06-28

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن موراي (37 عاما)، الذي يخطط أن تكون أولمبياد باريس المقبلة هي آخر بطولة يشارك فيها في مسيرته.

 

وخضع موراي لجراحة في العمود الفقري بعدما عانى من ضعف في ساقه اليمنى في مباراة الدور الثاني ببطولة كوينز أمام الأسترالي جوردان تومسون.

 

واضطر أندي موراي للانسحاب بعد خوض 5 أشواط فقط، وكشف أنه لم يكن لديه أي خيار سوى الخضوع للجراحة.

 

وقال: “بصراحة الأسبوع الماضي كان صعبا للغاية. هناك أشياء كثيرة تدور في ذهني وأنا أخطط لإنهاء مسيرتي في الأولمبياد”.

 

وأضاف: “بصراحة، كان الوضع صعبا للغاية بعد الإصابة التي تعرضت لها في كوينز والخضوع للفحوص والذهاب للطبيب لاحقا. تم إبلاغي من جانب العديد من الجراحين، بأنه يجب أن أخضع للجراحة بشكل فوري بسبب طبيعة المشكلة”.

 

وزاد: “تم إبلاغي أيضا، أنني لو قررت محاولة اللعب في ويمبلدون، فإن هناك بعض المخاطر المصاحبة لذلك، وأصبح السؤال الآن هل أنا سأتحمل تلك المخاطرة أم لا”.

 

وتابع: “العملية سارت بشكل جيد للغاية وأنا أتعافى بشكل جيد. سددت بعض الكرات بالأمس. لا أشعر بألم يذكر على الإطلاق ولكن طبيعة التعافي من إصابات الأعصاب تكون بطيئة”.

 

وتقام قرعة منافسات الفردي غدا الجمعة، وتبدأ المباريات يوم الاثنين، وأعرب موراي عن سعادته بأنه سيمنح نفسه ما يكفي من الوقت لاتخاذ قراره.

 

ويشارك موراي في منافسات الزوجي مع شقيقه جامي للمرة الأولى، وعلى الأرجح يبدو أن هذا المكان هو الأنسب بالنسبة له للظهور الأخير في بطولة ويمبلدون.

 

وأوضح: “ربما يقف غروري في طريقي ولكني أشعر أنني أستحق الفرصة لبذل قصارى جهدي حتى اللحظة الأخيرة لاتخاذ هذا القرار”.

 

وذكر: “الأمر معقد، وأصبح أكثر تعقيدا لأنني أريد المشاركة في ويمبلدون مرة أخرى.. على الأرجح لن أكون قادرا على المشاركة في منافسات الفردي حاليا”.

 

وأكد: “تحدثت مع شقيقي قبل يومين بشأن خوض منافسات الزوجي سويا، لمعرفة ما إذا كان يريد المشاركة في منافسات الزوجي مع لاعب آخر، وأنا بخير في هذا الأمر. ولكنه أيضا يريد فرصة محاولة اللعب. سنرى كيف ستسير الأمور في الأيام القليلة المقبلة.

 

وذكر: “بالتأكيد لم يكن في وسعي أن استعد للبطولة بشكل أسوأ من هذا. ولكن ربما كان هذا هو قدر مسيرتي”.

 

وسيتم تأكيد المشاركين في الأولمبياد، ويأمل موراي أن يشارك في منافسات الفردي، والزوجي مع البريطاني دان إيفانز.

 

ولكن هناك شكوك حول مشاركة إيفانز بسبب إصابته في الركبة والتي تعرض لها عقب انزلاقه وسقوطه في بطولة كوينز.

 

وإذا لم يشارك موراي في الأولمبياد، كشف اللاعب إنه من الممكن أن يشارك في حدث آخر، مثل بطولة أمريكا المفتوحة، من أجل اعتزال اللعب بشروطه.

 

المصدر: الاخبار كووره