الأمن الايراني يعلن ارتفاع عدد خلايا الموساد المفككة الى 6 خلايا

اعلنت وزارة الامن الايرانية عن رصد واعتقال اعضاء خليتين لجهاز الموساد الصهيوني داخل ايران، اضافة الى 4 خلايا اخرى لجهاز الموساد تم الاعلان عن تفكيكها في 22 ديسمبر الماضي.

2023-01-10

في بيان اصدرته وزارة الامن الايرانية اليوم الثلاثاء جاء  فيه انه “في اعقاب اعلاننا السابق في 22 ديسمبر بتوجيه ضربة لـ 4 خلايا عملياتية لجهاز الموساد الارهابي التجسسي، نحيط الشعب الايراني العظيم علما بأن عدد الخلايا المفككة قد ارتفع الى 6 خلايا وتم اعتقال 13 من اعضائها كانوا في داخل البلاد من اصل 23 عنصرا عملياتيا وعناصر اسناد تم التعرف عليهم ضمن هذه الشبكة.
واضاف البيان: ان هذه العناصر كانوا موزعين في محافظات طهران واصفهان ويزد وآذربايجان غربي وكلستان وتم ضبط معدات كانت بحوزتهم لتنفيذ عمليات.
وتابع بيان وزارة الأمن: بأن العنصر الرئيسي في هذه الشبكة ويدعى “سيروس” يقيم في احدى الدول الاوروبية وكان يستخدم موقعي التواصل الاجتماعي “اينستغرام” و “واتساب” لجذب عناصر عملياتية في داخل البلاد والتواصل معهم .
واردف البيان : حسب آخر المعلومات التي تم التوصل اليها فان جهاز الموساد التجسسي الارهابي كان ينوي استغلال احداث الشغب الاخيرة في بعض مناطق البلاد لتنفيذ عملية اغتيال لمسؤول عسكري ايراني والقيام بعدد من العمليات التخريبية في المدن الكبيرة ونقل كميات كبيرة من المتفجرات الى داخل البلاد عبر الحدود البحرية جنوب البلاد، لكن بفضل الله تعالى تم التعرف على جميع العناصر العملياتية وعناصر الاسناد وتوجيه ضربة اليهم قبل قيامهم بأي عملية.
واضافت وزارة وزارة الأمن في البيان : وهذا يعتبر ثاني هزيمة استخباراتية وعملياتية كبيرة للكيان الصهيوني المزيف والمؤقت في غضون اقل من 6 اشهر الاخيرة ، وان هذا الكيان اللقيط سيواجه كالعادة برد حاسم من قبل الرجال الشجعان المضحين واليقظيندائمًا، حماة أمن الجمهورية الإسلامية الايرانية.