خلال مراسم تكريم الشركات المعرفية البالغ عددها 10000

12 شركة معرفية إيرانية تحصل على وسام “غزال المعرفة”

الوفاق/ خلال مراسم حضرها المعاون العلمي لرئيس الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة، أثناء تكريم الشركات المعرفية الإيرانية البالغ عددها 10000 شركة، تم منح 12 شركة معرفية وسام الغزال المعرفي.الوفاق/ خلال مراسم حضرها المعاون العلمي لرئيس الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة، أثناء تكريم الشركات المعرفية الإيرانية البالغ عددها 10000 شركة، تم منح 12 شركة معرفية وسام الغزال المعرفي.

2024-07-26

وأقيمت مراسم الكشف عن البرنامج الوطني لتطوير ودعم الغزال المعرفي وإعطاء 12 شركة ومنحها وسام “غزال المعرفة” والاحتفال بوصول عدد الشركات المعرفية إلى 10 آلاف شركة معرفية بحضور المعاون العلمي لرئيس الجمهورية للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة في مركز المؤتمرات الدولي للإذاعة والتلفزيون.

 

وكان من بين الضيوف مهدي غضنفري مدير صندوق التنمية الوطنية، ومحمد صاحب كار خراساني المعاون الاستراتيجي للسلطة القضائية، ونسرين سلطانخواه المعاونة العلمية والتكنولوجية في الحكومة العاشرة، ومجموعة من الناشطين في الشركات المعرفية في البلاد.

 

وفي هذا الحفل، حصلت 12 شركة معرفية شهدت نمواً مستمراً ومستقراً وكان لها إسهام جيد في توظيف الموارد البشرية المتخصصة والمبيعات القائمة على المعرفة والصادرات وخلق القيمة المضافة، على وسام “غزال المعرفة”.

 

وهذه الشركات القائمة على المعرفة التي حصلت على الوسام، هي: سینا جين، آریوجن فارمد، الكترونیك أفزار آزما، بویندكان راه سعادت، نانو دارو بجوهان، بردیس، شركة درسا دارو للأدوية، بویا بولیمر طهران، شركة كوشش كاران لصناعات الآلات، رسام بولیمر نامي، شركة سازان لإنتاج الحديد الصب، شركة شیمي دارویي.

 

كما تم الكشف عن شركة “كربون بارد” القائمة على المعرفة بحضور المعاون العلمي لرئيس الجمهورية باعتبارها الشركة رقم 10 آلاف القائمة على المعرفة. وتعمل هذه الشركة القائمة على المعرفة في مجال معالجة واستخراج وإنتاج غاز ثاني أكسيد الكربون.

 

المصدر: الوفاق