فعاليات الرياضيين الإيرانيين في اليوم الرابع من الأولمبياد

كان للبعثة الرياضية الايرانية في اليوم الرابع من منافسات دورة الالعاب الاولمبية الجارية في باريس 3 رياضيين في 3 فعاليات هي: "السباحة – الرماية والتجديف".

2024-07-30

ولم يكن هذا اليوم يوم الرياضة الايرانية؛ حيث ان السباح ساميار عبدلي قد خرج من المنافسات، وكذلك الرامي محمد بيرانوند خرج من اطار المنافسات.

 

وكذلك متسابقة التجديف فاطمة مجلل فقد اخفقت في الوصول الى المسابقات النهائية.

 

فاطمة مجلل 21 عاماً في سباقات التجديف:

 

تنافست ممثلة ايران الوحيدة في المنافسات النهائية لسباقات التجديف مع كل من “امريكا – استراليا – البرازيل – بيرو وبلغاريا”، حيث حلت مجلل بالمركز السادس.

 

السباح ساميار عبدلي: تنافس السباح الايراني ساميار عبدلي في منافسات سباحة صدر مع كل من “الدومينيكان – ارمينيا – لبنان – بابادوس – باهاماس – تايلند وهونغ كونغ”، وسجل رقماً مقداره 50.63 ومن بين 79 سباحاً حل عبدلي في المركز 48 وخرج من الالعاب الاولمبية.

 

الرامي محمد بيرانوند “اصغر رياضي في الوفد الايراني”:

 

وفي منافسات الرماية والتي انطلقت منذ اليوم الاول للالعاب الاولمبية، وفي نهاية المرحلة الخامسة للتصفيات في فعاليات “تراب” احرز بيرانوند 117 نقطة وحل بالمركز 24 وخرج من المنافسات.

 

وشهدت الايام الماضية خروج كل من :”نيما عالميان وندى شهسواري بكرة المنضدة – فاطمة اميري وشرمينه جهل اميراني في الرماية – علي باكدامن ومحمد رهبري ومحمد فتوحي في المبارزة بالسيف – مهسا جاور وزينب نوروزي في التجديف”.

 

المصدر: الوفاق / خاص