من قبل أستاذ في جامعة طهران

تقديم طريقة جديدة لحل مشاكل الطول لدى الأطفال

الوفاق/ بصفته المتحدث الخاص في مؤتمر الرابطة الآسيوية لعلم الحركة لعام 2024، قدم الأستاذ في كلية الرياضة وعلوم الصحة بجامعة طهران نهجاً مبتكراً وحديثاً لعلاج مشاكل الطول لدى الأطفال وتصحيحها.

2024-09-28

وألقى رضا رجبي، الذي شارك في هذا المؤتمر بدعوة من رئيس الجمعية الآسيوية لعلم الحركة، محاضرة بعنوان “النهج المبتكر والمبدع لمنع وتصحيح تشوهات القامة لدى الأطفال باستخدام ألعاب الواقع الافتراضي”.

 

ووفقاً لهذا التقرير في هذا المؤتمر الذي أقيم بعنوان مستقبل الصحة واللياقة البدنية والأداء، فقد تم طرح فكرة دمج التعليم والرياضة والتكنولوجيا والصناعة في كوالالمبور، ماليزيا بحضور أكثر من 1800 مشارك من أكثر من 50 دولة، وتم طرح موضوعات جديدة في مجال علوم الرياضة والصحة مع نهج استخدام التقنيات الجديدة.

 

كما زار رجبي جامعة UM الماليزية واطّلع كلية التربية البدنية ومختبراتها خلال هذا المؤتمر الذي عقد بالاشتراك مع المؤتمر الآسيوي الرابع عشر لعلوم الحركة والرياضة والاجتماع السنوي الثامن للجمعية الآسيوية لعلم الحركة والمؤتمر العاشر للحركة والصحة والرياضة. وناقش وتبادل الآراء مع أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية حول سبل توسيع التعاون العلمي والبحثي.

 

وكان اللقاء والمناقشة والتشاور مع مؤسس الاتحاد الآسيوي لعلم الحركة ومع رئيس جامعة غوانغجو الرياضية لإقامة تعاون ثنائي في مجال التربية البدنية والعلوم الرياضية، من ضمن البرامج الأخرى للدكتور رجبي في هذا المؤتمر.

المصدر: الوفاق