تصميم وإنتاج نظام ذكي لتنظيم دخول وخروج الموظفين

الوفاق/ تمكنت النخب في إحدى الشركات الإيرانية القائمة على المعرفة من تصميم وإنتاج نظام يعمل بالذكاء الاصطناعي لتنظيم وتسجيل عملية دخول وخروج الموظفين إلى المؤسسات والدوائر.

2024-10-20

وقال أمير عباس براداران، مدير المبيعات في هذه الشركة المعرفية: “تمكنت شركتنا القائمة على المعرفة وبالاعتماد على الخبرات الشابة لديها من إنتاج نظام مزود بالذكاء الاصطناعي يقوم بتنظيم عملية دخول وخروج الموظفين إلى أماكن عملهم مثل المنظمات والمؤسسات”.

 

وأضاف: بعد إطلاق هذا النظام على مداخل الدوائر والمؤسسات، لم يعد من الضروري عند الدخول إلى هذه الأماكن إبراز بطاقات الهوية وتسجيل بصمات الأصابع، ويتم التعرف على الأشخاص من خلال الوقوف أمام الكاميرات.

 

وقال مدير المبيعات في هذه الشركة المعرفية: النظام المصمم في شركتنا لديه القدرة على التعرف على الأشخاص حتى في حال تغير بعض الملامح في وجوههم أو عند استخدامهم للأقنعة والنظارات.

 

كما يقوم هذا النظام بإعلام عناصر الأمن والحراسة عند دخول أشخاص غرباء أو غير مصرح لهم إلى المؤسسة.

 

وأضاف برادران: هذا النظام الذي تم تصميمه وإنتاجه في شركتنا المعرفية، بالإضافة إلى التعرف على الأشخاص من خلال وجوههم، لديه أيضاً القدرة على قراءة أرقام لوحات السيارات والدراجات النارية، ويمكنه أيضاً تسجيل دخول وخروج الأشخاص الذي يستخدمون مركباتهم الشخصية.

 

وتابع: لقد وصل منتجنا الآن إلى مرحلة التسويق ويستخدمه أكثر من 50 ألف شخص في جميع أنحاء البلاد لتسجيبل الدخول والخروج من المؤسسات والدوائر والجامعات وغيرها.

 

المصدر: الوفاق