إبتكار تطبيق إلكتروني في إيران لشراء الذهب والعملات المعدنية

أقدمت إحدى الشركات الموجودة في مركز النخب للتطوير التقني في حديقة برديس التكنولوجية، على خطوة غير مسبوقة تمثلت في تصميم المساعد الإلكتروني لبيع الذهب والعملات المعدنية الذي يعتمد على برمجيات عملية لخدمة العملاء.

2024-10-21

وفي هذا الصدد، صرّح سعيد ناطقيان المدير التنفيذي لإحدى الشركات الإيرانية القائمة على المعرفة: الجميع على دراية أن هناك اليوم طرق تقليدية لإعداد التقارير المالية وهو ما يسبب وقوع العديد من المشكلات، ولهذا السبب قمنا بإنتاج برنامج يمكن أن يكون مفيداً للعملاء ولأصحاب الأعمال.

 

ولفت ناطقيان إلى مميزات هذا المنتج، مردفاً: من أهم خصائص هذا المنتج هو الكشف عن السعر الحالي للذهب والعملات المعدنية للعملاء ولوحة إدارة المتجر؛ وهو الأمر الذي يُعيل الطرفين بشدّة حيث يساعد هذا البرنامج أيضاً على إدارة العلاقة بين البائع والعميل وتحليل المبيعات وجعل العميل مطمئناً من عملية الشراء الخاصة به.

 

وقال موضحاً: ومن ضمن الميزات والخصائص الأخرى لهذا التطبيق المتقدم هو “سهولة التشغيل وسهولة نقل الجهاز وتجميع العمليات المختلفة المطلوبة في المتجر وخفض التكلفة”.

 

وبحسب هذا الخبير التقني الإيراني يُعتبر تصميم لوحة إدارة المتجر والخروج من المتجر والتخزين من بين ميزات هذا البرنامج المتكامل الذي يمكن أن يستعمل كمساعد متجر كامل في البلاد، وأوضح أن هذا البرنامج لديه القدرة على إصدار الفواتير الإلكترونية بالإضافة إلى الفواتير الورقية، لتوثيق عمليات البيع والشراء.

 

وأكمل ناطقيان: يعمل البائع على إدخال سعر الذهب وجرام الذهب في البرنامج، ويتم استكمال الخطوات الأخرى عن طريق البرنامج ويتم تسجيل المعلومات في النظام بشكل دقيق لإتمام العملية المطلوبة.

وأضاف المدير التنفيذي لهذه الشركة المعرفية الايرانية: يتعلق الأمر بمصادقة العميل والحفاظ على معلوماته، والتي يتم طباعتها بواسطة الفاتورة، ويمكن للعميل بيع ذهبه برمز التتبع المطلوب، كما أن القدرة على الاستعلام هي ميزة أخرى لهذا البرنامج الدقيق في معاملات بيع وشراء الذهب.

 

المصدر: وكالات

الاخبار ذات الصلة