منتخب إيران للشباب يفوز على الاردن ودياً

 حقق منتخب شباب إيران لكرة القدم الفوز أمام مضيفه الأردني بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جرت مساء الأحد على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام معسكره التدريبي تحضيرا لخوض النهائيات الآسيوية في مارس/ آذار القادم.

2023-01-23

 

وكان منتخب الأردن فاز الخميس الماضي في اللقاء الودي الأول بهدفين دون رد.

وبالعودة إلى أجواء مباراة الأحد، فقد اضطر منتخب الأردن للعب بعشرة لاعبين بعد منتصف الشوط الأول لخروج يوسف حسان بالبطاقة الحمراء، ثم طرد زميله محمد أبو هزيم بالدقيقة 91.

وأحرز هدف السبق للأردن سيف درويش بالدقيقة 55، قبل أن ينتزع منتخب إيران الفوز باللحظات الأخيرة عبر هدفي “ميلاد كور ” بالدقيقة 87، “حسين حجي زادة” بالدقيقة 90.

ووفقا لموقع الاتحاد الأردني، جاءت البداية قوية من الجانبين مع هجمات متبادلة، لكن دون وصول حقيقي إلى المرمى، ومع مرور الوقت نال حسان البطاقة الحمراء، وقبل نهاية الشوط تصدى الفالوجي لضربة جزاء ببراعة.

مع بداية الشوط الثاني، صوب كلبونة كرة قوية تمكن منها الحارس، لتعود نحو درويش الذي سدد بدوره مباشرة داخل الشباك، معلنا بها افتتاح النتيجة، ليأتي الرد قبل نهاية المباراة بإحراز المنتخب الإيراني لهدفي الفوز.

من جانبه، أكد مدرب منتخب الاردن إسلام ذيابات مدرب الأردن أن الفائدة المرجوة من هذا المعسكر تحققت.

وقال: “خرجنا بالعديد من المكتسبات خلال التجمع، ولعبنا بأسلوبين مختلفين خلال مواجهتي إيران، ونتطلع لتعزيز الجاهزية بالأيام القادمة”.

 

المصدر: فارس للانباء

الاخبار ذات الصلة