قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات بالضفة

سرايا القدس تستهدف قوات العدو بوابل من النيران في نابلس

أعلنت سرايا القدس- كتيبة نابلس، الثلاثاء، عن تمكن مجاهديها من استهداف قوات العدو الصهيوني بصليات كثيفة من الرصاص.

2023-01-24

وقالت سرايا القدس- كتيبة نابلس في بيان مقتضب: ” تمكن مجاهدونا من استهداف قوات الاحتلال في محيط «دوار الاتصالات» بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص”.

وفي بيان منفصل أكدت كتيبة نابلس: أن المجاهدين تمكنوا من استهداف نقطة مراقبة لقوات العدو على جبل “جرزيم” بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص.

وكانت قد استهدفت كتيبة نابلس، عدة نقاط في مدينة نابلس المحتلة ومنها: نقطة جبل جرزيم العسكرية، وقوة لمشاة جيش العدو في ذات المنطقة، ومنطقة رفيديا بصليات كثيفة من الرصاص بشكل مباشر.

واعترفت وسائل إعلام العدو بإصابة جندي بجروح ليل الأحد، في منطقة نور شمس في طولكرم، إثر فتح مقاومون النار على السيارة التي كان يستقلها.

يشار إلى أن عدد القتلى الصهاينة خلال العام الماضي هو الأعلى منذ 2005 ، حيث بلغ عدد القتلى في الضفة ونتيجة تصاعد أعمال المقاومة والعمليات الاستشهادية لـ29 قتيلاً .

من جانب آخر في نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين علاء أبو حمادة الوزير، وصدقي الأغبر، بعد مداهمة منزليهما في مخيم بلاطة شرقي نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال حي خلة العامود عن طريق “حاجز الطور”، حيث داهمت منزل عائلة الأسير المحرر محمد صبحي طبنجة، وطالبت عائلته بتسليم نفسه.

وتعرضت قوات الاحتلال لإطلاق نار أثناء انسحابها من حي خلة العامود بنابلس.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس، وتعرض جيش الاحتلال في بداية الاقتحام إلى إطلاق نار كثيف، واندلعت اشتباكات عنيفة خلال الانسحاب ومداهمة المخيم.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل الشاب فادي نايف، بعد اقتحام وتفتيش منزل عائلته في قرية جفنا، شمالي مدينة رام الله.

المصدر: وكالات

الاخبار ذات الصلة