رجال اعمال عراقيون يعلنون استعدادهم للاستثمار السياحي  في لرستان

رئيس اتحاد المصدرين والمستوردين العراقيين في أردبيل: أدركنا أن له العديد من القواسم المشتركة الجذور معنا، وفي الواقع فإن ثقافة إيران والعراق قريبة من بعضهما البعض.

2023-02-01

الوفاق/

أعلن المدير العام للتراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية لمحافظة لرستان، استعداد رجال الأعمال العراقيين للاستثمار في قطاع السياحة بالمحافظة. وقال كيلان سعيد عزيز قلعة خرم آباد التاريخية والثقافية كانت جميلة جداً ومثيرة للاهتمام حقاً بالنسبة لنا، وإذا تم توفير البنية التحتية فمن الضروري لرجال الأعمال العراقيين الاستثمار في هذا المجال. وأوضح رئيس اتحاد المصدرين والمستوردين العراقيين في أردبيل: نحن سعداء للغاية وسعداء بزيارة قلعة فلك الافلاك التاريخية الجميلة. لقد كان ممتعاً حقاً والشيء المثير للاهتمام هو أنه من خلال النظر بعناية في أجزاء مختلفة من هذا المجمع التاريخي والثقافي، أدركنا أن له العديد من القواسم المشتركة الجذور معنا، وفي الواقع فإن ثقافة إيران والعراق قريبة من بعضهما البعض.

وقال رجال الأعمال العراقيون استثمروا في مجال السياحة في العديد من البلدان، ومع هذا التقارب الثقافي بين إيران والعراق، إذا تم العمل الأساسي اللازم، نقترح أن يدخل رجال الأعمال العراقيون ونشطاء الاستثمار في هذا القطاع ويستثمرون فيه.