انتاج اكثر من 30 مليون طن سنويا من الفولاذ

شركة فولاذ شادكان اعلنت عن توطيد 25 الف قطعة محلية كانت تستورد من خارج البلاد كما تؤمن 15بالمئة من احتياجات البلاد للفولاذ

2023-02-01

الوفاق/

تثمينا وتقديرا لجهود الشركات المنتجة للفولاذ في البلاد اقيم المؤتمر الاول لتقييم انتاج مجموعة الشركات الوطنية للفولاذ في محافظة خوزستان جنوب غرب البلاد حيث عرضت الشركات المنتجة خلال المؤتمر ماتوصلت اليه من تقنيات وتطورات ساهمت في رفع الانتاج والتصدير.

تحت سقف واحد اجتمعت مجموعة شركات الفولاذ والصلب الوطنية لتقييم انتجاتها وتطوراتها التقنية، شركة فولاذ شادكان اعلنت عن توطيد 25 الف قطعة محلية كانت تستورد من خارج البلاد كما تؤمن 15بالمئة من احتياجات البلاد للفولاذ.

اما المدير العام للشركات الوطنية  للفولاذ بين خلال كلمته في المؤتمر ان خوزستان هي الركن الاساسي في  الانتاج ونستطيع القول بأنها جامعة الفولاذ المهة في البلاد فهي تحتوي على ابرز المتخصصين وذوي الخبرة  في هذا المجال كما ان شركاتنا الوطنية تنتج سنويا اكثر من 30 مليون طن وهذا رقم يشير ان ايران تحتل المرتبة العاشرة في العالم من انتاج الفولاذ.

كما صرح المهندس حسين كهزاد مدير عام شركة شادكان لانتاج الفولاذ خلال المؤتمر بان شركة شادكان حصلت في العام الماضي من بين الشركات على الرتبة الاولى لانتاج الفولاذ بحيث نستطيع ان نؤمن 15بالمئة من احتياجات البلاد

هذا وكان في ختام المؤتمر توقيع مذكرات تفاهم وابرام عقود والتقدير من الشركات الرائدة في الانتاج.