إيران ليست قلقة من مخططات أوروبا وأميركا

قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة: "هذا العام، زاد إنتاج المنتجات الدفاعية في البلاد ثلاث مرات وزادت صادراتها خمس مرات مقارنة بالعام الماضي."

2023-02-15

وقال العميد “محمد رضا أشتياني” على هامش اجتماع الحكومة، الأربعاء: ” لقد نَمَت وزارة الدفاع بشكل ملحوظ في جميع الأبعاد مقارنة بالعمل الذي قامت به حتى الآن”.

وأضاف بأنّ: “الإجراءات التي حددناها في وزارة الدفاع هي بمثابة قفزة نوعيّة وإن شاء الله ستوصلنا إلى نتيجة مرضيّة ألا وهي ايجاد ظروف مثالية للغاية في مجال الدفاع والصناعات الدفاعية.”

*سيادة البلاد

وصرّح وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة: قواتنا المسلحة تحمي سيادة البلاد بقدرة عالية ونحاول بقدر المستطاع دعم هذه القوات المسلحة بأبعاد مختلف”، وأوضح العميد أشتياني: نساعد القوات المسلحة والجبهات الأخرى ونقويها لتساعد في قضية الدفاع. وبخصوص تحديد هوية عملاء الطائرات المسيرة في أصفهان، قال: “إن مثل هذه الحوادث يمكن أن تحدث في كثير من البلدان. وأعداؤنا يفعلون كل شيء من منطلق الضعف والسبب أنهم لا يحتملون التطورات الإيجابية المستمرة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.”

*مخططات اوروبا واميركا

من جانبه اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي أن المسؤولين الايرانيين لن يساورهم أي قلق من المخططات التي تدبرها اوروبا وأميركا ضد الشعب الايراني، مشيدا بهذا الشعب الذي ملأ أبناؤه شوارع ايران بقلوب واثقة وراسخة وخطوات ثابتة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية.

وأشار اللواء سلامي الذي كان يتحدث الاربعاء في مراسم اختتام الدورة الـ 28 لمسابقات القرآن الكريم في قوات التعبئة، الى قرب حلول يوم بعثة النبي الاكرم (ص) الذي حطم الاغلال والقيود التي كانت تكبل البشرية، ووصفه بأنه كان النور الذي يهدي ويرشد الى السعادة الى جانب القرآن الكريم الذي تولى هداية البشرية كافة من الظلام الى النور.

*جبهة موحدة بقيادة أميركا

في السياق، قال المستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة، انه تم تشكيل جبهة موحدة بقيادة الولايات المتحدة يرافقها حلف شمال الأطلسي والصهاينة وبعض الدول العربية وحتى بعض الإيرانيين في الخارج ضد إيران بهدف إسقاط النظام، و في هذا الصدد، فإن السكان المستهدفين هم الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا.

 

المصدر: الوفاق/وكالات