من خلال تصميم ملابس رياضية جديدة؛

مبادرة من ناد إيرلندي لدعم القضية الفلسطينية

 قام أحد الأندية البارزة لكرة القدم في ايرلندا بمبادرة جديدة من أجل دعم قضية فلسطين وذلك من خلال تصميم ملابس رياضية جديدة.

2023-02-21

وقام مسؤولو نادي بوهيميان الأيرلندي بتصميم وإنتاج ملابس رياضية جديدة زينت بألوان العلم الفلسطيني بهدف رفع مستوى الوعي العام حول الانتهاك الصارخ للحقوق الأساسية للشعب الفلسطيني من قبل الكيان المحتل في القدس وكذلك من اجل جمع مساعدات مالية لأطفال مخيم طولكرم في الضفة الغربية.

وأعلن مسؤولو نادي بوهيميان وهو نادي كرة قدم محترف في بيان مساء الاثنين أن 10٪ من عائدات بيع هذه الملابس الرياضية الجديدة ستستخدم في توفير وإرسال المعدات الرياضية للأطفال الذين يعيشون في مخيم اللاجئين الفلسطينيين في طولكرم من خلال منظمة فلسطينية غير حكومية.

وقال دانيال لامبرت، أحد كبار مديري نادي بوهيميان: إن الهدف من تصميم هذا الزي الرياضي هو مساعدة الأطفال الفلسطينيين الذين يواجهون تحديات لا تصدق وتنتهك حقوقهم يوميا.

ويعتبر هذا المخيم من أكثر المناطق السكنية الفلسطينية ازدحاما في الضفة الغربية ومنذ الانتفاضة الثانية للمقاومة الفلسطينية، أصبح هدفا لحصار وعدوان قوات الكيان الصهيوني.

وفي وقت سابق، انتقد أحد نواب برلمان جمهورية أيرلندا المعاملة المزدوجة للغرب تجاه جرائم الكيان الصهيوني المستمرة في الأراضي المحتلة منذ 70 عامًا.

وقال “ريتشارد بويد” ، ممثل الشعب الأيرلندي عن حزب ” «People before profit»” في برلمان هذا البلد، إن المجتمع الدولي فرض عقوبات على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في غضون خمسة أيام بعد الحرب في اوكرانيا بينما لم تفرض عقوبات على الكيان الصهيوني الذي يحتل فلسطين ويهاجم الشعب الفلسطيني منذ عقود.

 

المصدر: ارنا للانباء