الخزعلي : العراقيون سطّروا أروع معاني الوفاء لمرجعيتهم بعد صدور فتوى الجهاد الكفائي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، "الشيخ قيس الخزعلي"، ان "العراقيون سطّروا أروع معاني الوفاء لمرجعيتهم بعد صدور فتوى الجهاد الكفائي، وحاربوا داعش الإرهابي دفاعاً عن العالم بأسره".

2023-02-26

في كلمته يوم اأمس السبت خلال مهرجان الذكرى السنوية الرابعة للشهيد “داغر الموسوي”، استذكر “الشيخ الخزعلي”، “الشهداء الذين قدموا أرواحهم لمحاربة النظام الديكتاتوري وتحرير العراق من دنس الدواعش”؛ مبينا ان “أعظم خيرات هذا البلد هم الشهداء وفي مقدمتهم أصحاب الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأضاف، ان هناك أنواع مختلفة من أساليب التشويه الإعلامية والفكرية التي مورست ضد العراق وشعبه، مدعومة بمليارات الدولارات التي تصرف شهريا من بعض الدول والسفارات ضد العراقيين؛ مشددا على، ان “العراقيون متمسكون بهويتهم الوطنية الثقافية والدينية وحبهم لوطنهم لأن خير الإنسان في هذا البلد هو أصل متأصل”.

وقال الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق : هناك سفارات ودول تجند الجيوش الالكترونية في محاولة التأثير على عقيدة شعبنا، لكنه بات يمتلك وعياً سياسياً متصاعداً لمواجهتها.

كما سلط الضوء على “وقفة العراق المشرفة” لدعم المنكوبين بالزلزال المدمر في سوريا؛ مؤكدا بان “العراقيون لم يبخلوا في إغاثة الشعب السوري الذي يعاني من آثار الحصار”.

الاخبار ذات الصلة