اعلامي لبناني: 

للإعلام دور اساسي في تبيین الحقيقة

عوائل الشهداء يلعبون دوراً في تبيان الحقيقة وايصال كلمة حقيقية للناس.

2023-02-28

قال مراسل تلفزيزن المنار “شحادة الحاج حسن” ان للاعلام دور اساسي وهو الجهاد الاكبر لتبيين الحقيقة للشعوب المعذبة والمنهوبة والمقهورة والاعلام مرآة حقيقية نعرف من خلالها من هو الصديق ومن هو العدو.

وأكد الحاج حسن على هامش اول ملتقى لشهداء اعلام المقاومة التي أقیمت أمس الإثنین بالعاصمة طهران: ان المقاومة هي الطرف والباطل الطرف الاخر هذا الباطل المتمثل بالولايات المتحدة الامريكية واذنابها العالميين جميعا نحن نقف امام هذه المشاريع التي تريد ان تهدم عزتنا واهدافنا ولم تعلو جهدا للقضاء على كلمة اسلامية وقوة اسلامية وتاتي هذه المؤامرات كل يوم بطريقة مفبركة.

وأضاف: ان الطرف البراق هو الديمقراطية والوجه الآخر نهب ثروات الشعوب وجعلها مستخدمين وجعل هذه الشعوب خدمة لأمريكا والصهيونية وأنهما ينهبان ثروات الشعوب بما فيها النفط العراقي والسوري ويوزعون الاعاشات وبهذه الاعمال تفكر امريكا والصهاينه بمصالحهما.

وحول دور عوائل الشهداء في تعزيز محور المقاومة قال: عوائل الشهداء يلعبون دوراً في تبيان الحقيقة وايصال كلمة حقيقية للناس حتى تعلم من هو القبيح ومن الصادق، لافتا الى ان عوائل الشهداء هم في طليعة الاعلاميين لان ابنائهم ضحوا بانفسهم لايصال الحقيقة الى العالم.

واحتضنت العاصمة الإيرانية طهران امس 27 فبراير ملتقى “شهداء إعلام المقاومة” الدولي بحضور أكثر من 300 عائلة من شهداء الإعلام في دول محور المقاومة، وذلك تكريماً لدور الشهداء والشهادة في الاعلام، بحضور قائد فيلق القدس العميد اسماعيل قاآنی وعدد من السفراء والشخصيات السياسية والإعلامية وممثلي الأحزاب من الدول المشاركة.

المصدر: الوفاق/ ارنا