في الأردن

بالفيديو: ضمن احتفالاتها بيوم المدينة.. نشاط رياضي لهواة ركوب الدرجات الهوائية في عمّان

تتواصل الأنشطة المخصصة بيوم المدينة، التي إنطلقت الخميس في الثاني من اذار / مارس الجاري، حيث اعتمدته أمانة عمّان موعداً سنويا، لاستحضار تاريخ مدينة عمان، واأستشراف مستقبلها، ومواكبة تطورها بالمشاريع التنموية الخدمية.

2023-03-05

بمناسبة يوم مدينة عمان، نظّم يوم الجمعة، نشاطاً رياضيا لهواة ركوب الدرجات الهوائية في شارع الستين، في العاصمة عمّان، بمشاركة مختلف الفئات العمرية.

واعطى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، شارة الانطلاق للمشاركين في النشاط الرياضي من هواة ركوب الدراجات الهوائية التي انطلقت من بداية شارع ( الستين ) دير غبار.

وشارك في الفعالية، عدد كبير من مختلف الفئات العمرية، وحددت الأمانة مسارات آمنة على طول إمتداد مسار مرور الدراجات حيث قطع المشاركين مسافة 7 كيلومتر .

وأعرب المشاركون في الفعالية الرياضية عن شكرهم على تنظيم هذه المبادرة الرياضية، التي تقام سنوياً بهذه المناسبة، وبما يتيح الفرصة امام هواة ركوب الدراجات الهوائية ممارسة هذه الرياضة بأجواء بعيدة عن التنافس.

وتحتفل أمانة عمّان، في الثاني من شهر اذار، تحتفل بيوم المدينة وتزدهي بالحفلات الموسيقية والمسابقات والالوان الجذابة التي ترتديها معالم العاصمة الحضارية، و خصصت الامانة عدّة نشاطات فعاليات ثقافية وفنية ورياضية.

وتتضمن الفعاليات افتتاح ملاعب احياء وافتتاح عدد من حدائق الاحياء التي تم اعادة تأهيلها ومواقع معدات رياضية خارجية لتمكين الاهالي من ممارسة الرياضة ، هذا فضلا عن دخول مجاني لمتاحف السيارات والدبابات ولمتحف الاردن ومتحف الاطفال ومتحف آرمات عمان ، وانارة معالم في المدينة.

الاخبار ذات الصلة