حسين أكبري، سفيراً جديداً لإيران في سورية

وشغّل الدكتور حسين أكبري سابقاً مناصب عدّة كالسفير الإيراني في بعض البلدان مثل ليبيا والمساعد لرئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية ورئاسة مركز نور للدراسات الإستيراتيجية والقائم بأعمال الأمين العام لمجمع الصحوة الإسلامية العالمي..

2023-03-28

والتقى “حسين أكبري” ، السفير الجديد للجمهورية الإسلامية الإيرانية في سوريا ، بوزير الخارجية ، حسين أميرعبداللهيان ، اليوم (الاثنين)، عشية توجهه الى مقر مهام عمله .

وأكد وزير الخارجية في هذا الاجتماع ، في إشارة إلى العلاقات الاستراتيجية بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية العربية السورية ، على الجهد المبذول لتعزيز العلاقات بين البلدين ، لا سيما في المجالين الاقتصادي والتجاري.

كما قدم السفير الايراني الجديد في هذا الاجتماع تقريراً عن آخر تطورات العلاقات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسوريا والخطط المرتقبة لتفعيل العلاقات بين البلدين في مختلف الأبعادها.

وشغّل الدكتور حسين أكبري سابقاً مناصب عدّة كالسفير الإيراني في بعض البلدان مثل ليبيا والمساعد لرئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية ورئاسة مركز نور للدراسات الإستيراتيجية والقائم بأعمال الأمين العام لمجمع الصحوة الإسلامية العالمي.

المصدر: الوفاق/ وكالات