قاليباف: لا نعير للتهديدات الأمريكية أية أهمية

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي "محمد باقر قاليباف": لا نعير التهديدات الأمريكية أي اهمية ولو كانت مجدية لما وصلوا لحالة العجز التي هم عليها اليوم.

جاء ذلك في تدوينة لرئيس مجلس الشورى الاسلامي عبر منصة “إكس”، ردا على تصريحات الرئيس الأمريكي، مضيفا: ألا يعتقدون أنفسهم أنه لو كانت تهديداتهم مجدية، لما وصلوا إلى حالة العجز التي هم عليها اليوم؟ نحن لا نعير للتهديدات الأمريكيين اي اهمية.

 

 

وأضاف رئيس مجلس الشورى الإسلامي ورئيس هيئة المفاوضين الإيرانيين في تدوينته هذه انه “من الأفضل لهم أن يراقبوا تصريحاتهم، لأن قواتنا المسلحة مستعدة للرد عليهم بطريقة أخرى. مهما قالوا من كلام، فإننا من نقوم بالفعل.”

 

 

المصدر: ارنا