وكتب عزيزي على حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي “إكس” فجر السبت: “هاجمت الولايات المتحدة إيران مجددًا في خضم المفاوضات”. وأضاف: “لقد أظهر الرئيس الأمريكي المهزوم عدم التزامه بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار”.
وأكد: “هذا الخرق المتهور لوقف إطلاق النار سيؤدي، كالعادة، إلى تراجعهم وندمهم”. وأكد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان: “لعبة توجيه الاتهامات لم تعد تجدي نفعًا”.